كومان: أرهقت من الدفاع عن نفسى.. ولا أعلم مستقبلى بعد مباراة أتلتيكو

كومان: أرهقت من الدفاع عن نفسى.. ولا أعلم مستقبلى بعد مباراة أتلتيكو

 

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة أنه سئم من كثرة الحديث للدفاع عن نفسه بان الفريق في مرحلة تطور وذلك على خلفية سوء النتائج التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا في الوقت نفسه إلى انه لا يعلم حتى الآن مستقبله بعد مباراة أتلتيكو مدريد سواء بالرحيل او الاستمرار.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد غدا السبت على ملعب على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

 

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “حتى الآن أنا مستمر مع الفريق، النادي لم يخبرني أي شيء حتى الآن،

 

وعن كيفية مواجهة أتلتيكو مدريد علق قائلا: “هناك أساليب مختلفة في أرض الملعب، هم أبطال الليجا في الموسم الماضي، انهم فريق تنافسي للغاية، من الصعب خلق فرص أمامهم”.

 

أضاف: ” سوف نحاول الاستمرار في نفس العمل، سوف نحاول تغيير بعض الأشياء والاستمرار بدعم اللاعبين الشباب، سوف نواصل العمل، اعلم أن وضعي يعتمد على النتائج”.

 

تابع: “الأهم هو أن يفوز الفريق غدًا، انا هُنا من اجل حُبي للنادي، أتيت في وقت معقد جدًا للنادي ويبدو الآن الوضع معقد اكثر من الوضع الذي وصلت به، سنحاول لعب مباراة جيدة مثل دائمًا”.

 

وواصل: ” تعبت من الدفاع عن نفسي، الأشخاص الذين يعرفون حقيقة وضعية الفريق والنادي يمكنهم الحديث، هناك تغييرات كبيرة حصلت في الفريق، هذا التطور هو من أجلكم”

 

أشار: ” لو امتلكت حقيبة من الأموال، كان ميسي ليبقى هنا، أسوأ لحظة لي في برشلونة هي رحيله عن النادي”.

 

برشلونة يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، ويمتلك النادي الكتالوني مباراة مؤجلة.

 

أما أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، حصدها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مناسبتين والتعرض لخسارة واحدة.

 

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي ..

 

شتيجن – دست – بيكيه – أراوخو – بوسكيتس – بويج – ديباي – فاتي – دمير – نيتو – كوتينيو – لينجليت – فرينكي دي يونج – سيرجي روبيرتو – لوك دي يونج – مينجويزا – أومتيتي – جارسيا – إيناكي بينا – نيكو – جافي.

 

كتب إبراهيم دراهم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.