مي كساب: “ردود الأفعال فاقت توقعاتي.. وزوجي مش مطرب”

أعربت الفنانة مي كساب عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي وصلت لها على الحلقات الثلاثة الأُول التي تم عرضها من حكاية “عقبال عوضك” من مسلسل “زي القمر”، والذي يعرض على “cbc، وcbc درامة، ومنصة watch it، واتش إت”.

 

وقالت مي خلال حديثها مع الإعلامية “لميس الحديدي”، مقدمة برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على شاشة “on”: “رد الفعل فاق توقعاتي، ومواقع التواصل الاجتماعي أظهرتلي حب الناس للحكاية وللدور”، مضيفة: “كل أفراد عائلتي فخورين بالحكاية وبفكرتها”.

 

وأضافت: “دور شادية نقلني، وفكر الناس بيا مرة تانية، لأني مش بحب الشو الإعلامي وحسيت إني إتناسيت شوية”، مشيرة إلى أنها تحب كافة تفاصيل الشخصية التي تجسدها في حكاية “عقبال عوضك”، موضحة: “حبيت في شادية كل حاجة، ولمستني جدًا بسبب فكرة أن شادية قاعدة مع والدتها وأنا عشت نفس الظروف وبابا داخل في سن الزهايمر فالموضوع لمسني جدًا”، مشددة: “أي شخصية بمثلها لازم تكون فيها صفة مشتركة معايا”.

 

ووجهت الفنانة مي كساب الشكر للمنتِجة مها سليم -منتجة مسلسل “زي القمر”-: “بشكر أستاذة مها على اختياري لهذا الدور مع إني مش ظاهرة بكثافة”، مضيفة: “رأيي إن المؤلف هو الوحيد اللي منوط بيه تحديد كم حلقات القصة اللي بيألفها، هو الوحيد اللي عارف إبداعه هيغطي 5 حلقات، ولا 10 ولا 15 ولا 30 حلقة”، مؤكدة على استمتاعها بالمشاركة في هذه الحكاية، موضحة: “أنا أثناء قراءتي للورق بكيت لأني أتأثرت كتير”، مضيفة: “موضوع تأخر سن الزواج لمسني لأني اتجوزت في سن متأخر وكانت دائمًا خلافاتي مع والدتي بسبب قصة الزواج وأخذت وقت كبير لأخذ قرار الزواج”.

 

وأردفت: “لم يقال لي بصراحة كلام به تنمر بخصوص الزواج لأني بعرف أرد وشخصيتي قوية، خاصةً لما ماما أو بابا يتناقشوا معايا في الموضوع، وماما لا تقصد التنمر وتتحدث من باب الخوف علينا، خاصةً وأن منى اختي تزوجت في سن مبكر أما أنا فكنت رافضة الزواج حتى سن 34 سنة، وده لأن كان عندي طموحاتي الفنية”.

 

وأكدت أن زوجها -المغني الشعبي أوكا- لا يحفزها على الأدوار الكُميدية، قائلة: ” محمد زوجي مش بيحب تمثيلي الكُمدي، وبيقولي إنتي بتاخدي الكوميدية بجد أوي، وهي أصبحت دلوقتي تفاهة أكتر”.

 

وعن زوجها، المغني الشعبي “أوكا”، قالت مي: “وقت ما حب إنه يتقدملي، أنا حبيت أقدمه لبابا وهو كبير، زي ما أنا شايفاه في عيني بالضب”، مضيفة: “أكتر حاجة حبيتها فيه إنه بيكمل الأشياء اللي نقصاني، هو مختلف جدا عني في كل حاجة، أنا قديمة جدا، وهو عصري للغاية”، لافتة إلى أنه يمتاز بخلق الأفكار الجديدة في كل المجالات.

 

وواصلت مي: “أنا مش هجامله علشان هو زوجي، محمد مش مطرب بس بيمتلك خامة صوت جيدة، وبيقدر يخطف القلب بأداءه، هو أولا وأخيرا مغني راب بس بشكل معدل شوية”.

 

وعن علاقته بأولاده، أثنت مي على طريقته في تربية الأولاد والتعامل معهم، قائلة: “محمد أب لذيذ وحنين، وهو الصدر الحنين للكل”، مختتمة حديثها: “لما يحب يزعق للأولاد بيخليني أنا اللي أزعقهم ويفضل هو محافظ على صورته الحنينة الرَؤوف بهم، وأنا اللي أكون منظري مش لطيف”.

 

ويشارك في بطولة حكاية “عقبال عوضك” إلى جانب مي كساب، كل من هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، والعمل من تأليف حسين صالح وهبة الحسبني، ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج مها سليم وسينرجي.

 

وتتناول حكاية “عقبال عوضك” أكثر من قضية أبرزها قضية العنوسة، وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة إلى تأخر البنات في الزواج وكيف تؤثر تلك الظاهرة على الأمهات والعائلات، وكيفية تعامل الأهل والأصدقاء مع تلك الظاهرة، من خلال قصة “شادية” -التي تجسدها “مي كساب”- والتي تعمل مدرسة رياضيات وتعانى من فكرة العنوسة التي تطاردها وذلك في إيطار درامي مشوق.

 

كتب: محمد عبدالله

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.