الأهلي يواجه إنبي في محاولة لاستعادة نغمة انتصاراته في الدوري الممتاز

ينتظر النادي الأهلي هدية تأتيه من شرق القاهرة عبر ساحل البحر الأحمر، قبل أن يخوض مواجهة صعبة أمام إنبي في الجولة 30 بالدوري المصري الممتاز.

 

وفقد الأهلي نقطتين أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية، ستكلفه خسارة اللقب لو لم يتعثر منافسه الأبيض الذي سيطر على الصدارة بمفرده.

 

ولذلك ينتظر الأحمر هدية من استاد إسماعيلية بتعثر الأبيض بتعادل أو خسارة أمام الإسماعيلي حتى ينجح في استعادة الصدارة لو حقق الفوز على إنبي.

 

وعانى الأهلي أمام الإسماعيلي صاحب المركز 12 في الجولة الماضية، ويدرك أن المعاناة ستكون مماثلة أو أكثر أمام إنبي صاحب المركز السابع الطامح في اقتحام المربع الذهبي في الأمتار الأخيرة من السباق.

 

وحصد إنبي 39 نقطة، ويمنحه الفوز على الأهلي النقطة رقم 42 ليصبح على بعد نقطتين فقط من المربع الذهبي والمركز الرابع الذي يستقر به سموحة الآن.

 

وأصاب الأهلي توتر المنافسة في خطواتها الأخيرة أمام الإسماعيلي وأهدر العديد من الفرص السهلة للتهديف ليفقد الصدارة، وهو الأمر الذي لا يتمنى تكراره أمام إنبي مساء السبت.

 

ويأمل بيتسو موسيماني في أن يتخلى فريقه عن التوتر والتسرع أمام إنبي من أجل حصد النقاط الثلاث كاملة دون لحظات مؤلمة جديدة يفقد خلالها حامل اللقب المزيد من النقاط.

 

ويفقد الأهلي هداف الدوري ونجمه الأول هذا الموسم محمد شريف الذي سجل 19 هدفاً، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، كما يغيب المهاجم البديل مروان محسن.

 

لكن وجود والتر بواليا إلى جانب صلاح محسن وكهربا اللذان بإمكانهما اللعب في مركز المهاجم والقيام بأدوار محمد شريف، مع إمكانية الاعتماد أيضاً على جونيور أجايي في مركز المهاجم، يقلل من خطورة خوض حامل اللقب المباراة دون هدافه الأول.

 

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 30 في الدوري المصري

التاريخ: 14 أغسطس 2021

التوقيت: 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 2

الملعب: استاد الأهلي we السلام

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.