نرمين الفقي: تحديت كل الظروف في “النمر”.. و”ضل راجل” كله أحاسيس

قالت النجمة نرمين الفقي إن دورها في مسلسل “ضل راجل” هو الأصعب لها، مضيفة: “ضل راجل مليء بالأحاسيس والمشاعر لذلك اعتبره صعب جدا في أدائه”.

وأضافت الفقي خلال حديثها في برنامج “كلمة أخيرة” التي تقدمه الإعلامية “لميس الحديدي”: “إتعرض عليا النمر قبل ضل راجل”، مضيفة: “شخصية شمس الحلق كان ليها شكل مختلف وعمري ما أديت حاجة شبهها لذلك تحديت كل الظروف في المسلسل حتى صوتي كنت مغيراه”، مؤكدة أن كلا الشخصيتين قريبتين من قلبها، موضحة أن “شمس الحلق” هي الأقرب للجمهور لاختلافها الكبير على الشكل الذي اعتدت على الظهور به.

وأردفت: “والدتي في آخر حياتها كانت قعيدة، كنت دائما أقلدها في بعض التفاصيل أثناء تجسيدي لشخصية هدى في ضل راجل”.
وعن أسباب غيابها عن الساحة الفنية، قالت: “غبت بسبب تعب والدتي وحدوث الثورة”، مضيفة: “رجعت في مسلسل جبل الحلال مع الأستاذ الكبير النجم محمود عبد العزيز”، مضيفة: “بعد مشاركتي في جبل الحلال إتعرض عليا أعمال كثيرة ماينفعش أشتغلها”.
وتابعت الفقي: “أرى أن الرصيد الفني المحترم الهادف هو أعظم شيء يتركه الفنان، وهذا سبب شعور الجمهور بوجودي رغم غيابي”.
وأوضحت نرمين الفقي : “لم أخف من نسياني، وعندما أذهب للمهرجانات دائما كنت أرى أن مكانتي محفوظة”، مختتمة حديثها قائلة: “أكثر شيء وجعني عدم التواجد على الساحة”.

وشهد رمضان الماضي نشاطا فنيا للنجمة نرمين الفقي، حيث شاركت في مسلسل “النمر” إلى جانب محمد إمام، وهنا الزاهد، وأحمد حلاوة، ومحمد رياض، بيومي فؤاد، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي تامر مرسي.

كما شاركت الفنانة نرمين الفقي في بطولة مسلسل “ضل راجل” بصحبة ياسر جلال ورنا رئيس ونور اللبنانية، وأحمد حلاوة، ومحمود عبد المغني، ومروة أنور، وإيهاب فهمي، ومحمد علي رزق، وإنعام سالوسة، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي تامر مرسي.

 

كتب محمد عبد الله

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.