نرمين الفقي: الجمال جمال الروح والعقل.. أنا لا أحب المبالغة

أكدت النجمة نرمين الفقي أنها ليست ضد التجميل بشكل عام، لكنها ضد المبالغة في إجراء عمليات التجميل.

وقالت الفقي في حديثها مع الإعلامية “لميس الحديدي” مقدمة برنامج كلمة أخيرة المذاع على شاشة on: “حديثا أصبح الرجال لا يميلون للإكثار من عمليات التجميل”، مضيفة: “أرى أن الجمال نسبي، وقد يكمن في جمال الروح أو العقل وليس بالضرورة جمال الشكل الخارجي”.

وأشارت إلى أنها كانت تعاني من انعدام ثقة في النفس، وهي في سن صغيرة، معقبة: “كنت بشوف نفسي ولد، وكانت شقاوتي غير طبيعية”، مشيرة إلى أنها كانت ترى نفسها غير جميلة وهي في المرحلة الثانوية، لكنها أدركت جمالها بعد التحاقها بالجامعة ودخولها مجال الإعلانات.

وأوضحت أن التمثيل أعاق ارتباطها بالكثير من الأشخاص، الذين رغبوا في أن تتوقف عن الفن، وفيما اعتبرت ذلك أمرًا طبيعيًّا بأن الزوج يخاف على زوجته، لكنها رفضت مصادرة حقها في النجاح واستغلال موهبة لديها.

وكشفت نرمين، أن أحد أعضاء السلك الدبلوماسي عرض عليها الزواج ولم يعارض أن تعمل في الفن، لكن بحكم عمله كانت ستسافر للخارج وبالتالي ستتوقف عن عملها، مشيرة إلى أن الارتباط لم يكتمل لعدم حدوث توافق بينهما.

وعن إمكانية زواجها في الوقت الحالي، قالت: “لو لقيت الشخص اللي يحبني بجد فمافيش مانع من الارتباط، وأنا لو أتحبيت بجد أكيد هحب بجد”، موضحة السمات التي تتمنى توافرها في شريك حياتها: “الحنية، والتوافق الثقافي، من السمات المهمة، بس أهم سمة أن يكون رجلا بمعنى الكلمة؟”.

وأوضحت الفقي: “عمري ما حبيت بجد، يمكن أكون في وقتها بقول أني بحب بس لما بعمل مراجعة لنفسي كده بكتشف أني محبتش نهائيا”متابعة: “أنا عندي ثقة كبيرة أن هلاقي الشخص اللي يحبني بجد، وينفع نرتبط ببعض”.

وأكدت النجمة نرمين الفقي أنها لا تنظر للمقابل المادي في أعمالها، لكنها تركز على قيمة العمل الفنية، مختتم حديثها قائلة: “لو بدور على الفلوس كنت إتجوزت مليارديرات من زمان؟”.
وشهد رمضان الماضي نشاطا فنيا للنجمة نرمين الفقي، حيث شاركت في مسلسل “النمر” إلى جانب محمد إمام، وهنا الزاهد، وأحمد حلاوة، ومحمد رياض، بيومي فؤاد، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي تامر مرسي.

كما شاركت الفنانة نرمين الفقي في بطولة مسلسل “ضل راجل” بصحبة ياسر جلال ورنا رئيس ونور اللبنانية، وأحمد حلاوة، ومحمود عبد المغني، ومروة أنور، وإيهاب فهمي، ومحمد علي رزق، وإنعام سالوسة، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي .

 

كتب محمد عبد الله

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.