نرمين الفقي .. جميلة الجميلات “كل ما تكبر تحلى” فى عيد ميلادها الـ 49 .. 60 صورة

نرمين الفقي إحدى جميلات الدراما المصرية تحتفل اليوم 21 يونيو بعيد ميلادها الـ49، فى حالة من التوهج الفنى خلال الأعوام الأخيرة بعدما حققت نجاحات كبيرة، آخر أدوارها فى مسلسل النمر بطولة محمد إمام وضل راجل بطولة ياسر جلال واللذان تم عرضهما فى الدراما الرمضانية.

 

تألقت نرمين الفقي خلال السنوات الأخيرة بعدة أعمال أبرزها أبو العروسة ومسلسل نصيبى وقسمتك فى قصة “ما يطلبه المستمعون”، فضلا عن تمتعها بمتابعة جمهور كبير عبر السوشيال ميديا حيث تظهر دائما بإطلالات أنيقة، خاصة وأن جمالها طبيعى لتصبح واحدة من أيقونات الجمال والموضة فى مصر والعالم العربى.

امتلكت نرمين الفقي مقومات الفنانة الناجحة فحظيت بحب وتقدير الجمهور فى مصر والوطن العربي، فضلا عن كونها إحدى الوجوه المحببة لدى الجمهور فرفع لها متابعوها شعار ” كل ما تكبر تحلى” فى كل مرة تنشر فيها صورة عبر انستجرام.

 

أدهشت نرمين الفقي جمهورها طوال مسيرتها الفنية حيث لم يتغير شكلها كثيرا منذ ظهورها الأول فى الإعلانات بعد أن اكتشفها طلعت يوحنا ثم دخولها عالم التمثيل من خلال مسلسل أبناء دهشان فلم تخضع لعمليات تجميل تؤثر على جمالها.

ولدت نرمين الفقى فى الإسكندرية وتخرجت من فيكتوريا كولدج، ودخلت عالم التمثيل فنجحت بشكل كبير وشاركت فى العديد من المسلسلات مثل “طريق السراب” و”الماضى يعود الآن” ومسلسل “حياة الجوهري” الذى حقق نجاحأ كبيراً .

تميزت نرمين بشخصية هادئة وبسيطة مناسبة لجمالها الذى لم يتأثر بمرور السنوات، خاصة أنها شخصية رياضية تمارس الرياضة بصفة مستمرة ويظهر ذلك فى صورها على حسابها الرسمى على انستجرام.

ومع كل مناسبة عيد ميلاد لجميلة الدراما المصرية نرمين الفقي يشارك الجمهور صور لها من مراحل عمرية مختلفة تظهر مدى جمالها وأناقتها منذ صغرها.

ولدت نِرمِين عبد الرازق الفقي في 21 يونيوعام 1972، وتخرجت فى كلية التجارة جامعة الإسكندرية، ودخلت الفن من باب الإعلانات ثم أدث أدوار البطولة فى الكثير من الأعمال الفنية منها ضل راجل، والنمر، ولؤلؤ ، وأبو العروسة، وجبل الحلال، وهز الهلال يا سيد، وكان ياما كان، وأرواح أليفة، والإمام الغزالي، ونساء لا تعرف الندم، والخيول تنام واقفة، ومشاعر في البورصة، ونات عمري، وعرب لندن، والعنكبوت، ودموع في حضن الجبل، وإمرأة في شق الثعبان، وأولاد عزام، وغيرها الكثير من الأعمال الفنية التى تألقت فيه.

كتبت إيمان عصام

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.