الأهلي يواجه نهضة بركان المغربي سعيًا لإخماد البركان وحصد بطولة كأس السوبر الأفريقي

يواجه الأهلي فريق نهضة بركان المغربي في النسخة الـ29 من بطولة كأس السوبر الإفريقي 2021 التي تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا وبطل الكونفدرالية.

 

ويلتقى الأهلي بطل النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا مع نهضة بركان بطل الكونفدرالية مساء اليوم الجمعة في كأس السوبر الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

واختتم الأهلي أمس الخميس استعداداته لمباراة نهضة بركان من خلال التدريب الختامي بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف اللقاء.

 

واستقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به المباراة، حيث يأتي تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية.

وسط الهجوم: حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

وفي الهجوم: محمد شريف.

 

ومن مفارقات تتويج الأهلى بلقب السوبر الأفريقي، الذى يستعد لخوضه اليوم الجمعة عندما يلتقى نهضة بركان المغربى في السادسة مساءً على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، أنه لا يخسر لقب السوبر الأفريقى وهو بطل دورى أبطال أفريقيا، ولا يتوج به وهو لقب الكونفدرالية أو كأس الكؤوس فى مسماها القديم.

 

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك، فيما جاء تتويج فريق نهضة بركان بلقب الكونفدرالية على حساب فريق بيراميدز.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة (السابعة مساءً بتوقيت الدوحة).

 

وستتم إذاعة المباراة عبر قنوات الكأس القطرية وبي إن سبورتس على: “Alkass Six HD” و”Alkass Three HD” و”beIN Sports HD 4″ و”beIN Sports 1 HD Premium”.

 

وسيتولى كل من أحمد الطيب وخالد الحدي التعليق على مباراة عبر قنوات “الكأس”، وحفيظ دراجي عبر قناة “بي إن سبورتس”.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.