الزمالك يواجه طلائع الجيش في محاولة للابتعاد بصدارة الدوري عن الأهلي

يلتقي فى التاسعة مساء اليوم الخميس، فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مع نظيره طلائع الجيش، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدورى الممتاز، فى مهمة بحث الفارس الأبيض عن الابتعاد بصدارة جدول الدورى، فيما يبحث الطلائع عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والاستمرار فى الزحف والابتعاد عن مؤخرة الجدول.

 

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى، برصيد 48 نقطة، حصدهم من 22 مباراة، حقق الفوز فى 14 وخسر مواجهتين، وتعادل فى 6، وسجل لاعبوه 39 هدفا كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 15 هدفا، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادى عشر برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق الفوز فى 7، وتعادل فى 6، وخسر 9، وسجل لاعبوه 30 هدفًا، وسكنت شباكه 24 هدفا.

 

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة طلائع الجيش في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم ضمن الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة دوري we المصري.

 

ويتوقع أن يشهد تشكيل الزمالك تغيير دفاعي من خلال مشاركة محمد السلام بصورة أساسية ليكون بديلاً لمحمود علاء والذي يغيب بسبب الإصابة بعد مشاركته في مباراة إنبي الأخيرة والتي انتهت لصالح الفريق الأبيض بنتيجة (3-1).

 

وسيلعب الزمالك بطريقته المعتادة (4-2-3-1) على أن يكون التشكيل المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد السلام – محمود حمدي “الونش” – حازم إمام.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – فرجاني ساسي.

خط الوسط المهاجم: أشرف بنشرقي – أحمد سيد “زيزو” – إسلام جابر.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

وحذر عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، لاعبيه من خطورة خط هجوم الزمالك، ورغبتهم فى تسجيل الأهداف وحسم المباراة لصالحهم مبكرًا.

 

وشدد على ضرورة استغلال غياب محمود علاء ومحمد عبد الغنى، والعمل على استغلال ثغرات الدفاع فى ظل عدم التفاهم بين محمد عبد السلام ومحمود الونش لعدم لعبهم بجوار بعضهم البعض كثيرًا، والسعى لهز شباك محمد عواد لإرباك حسابات كارتيرون.

 

ويأتي الزمالك في صدارة دوري we المصري برصيد 48 نقطة من 22 مباراة متفوقًا على الأهلي صاحب المركز الثاني بسبع نقاط والذي خاض 19 مباراة، في المقابل يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.