الزمالك يفوز على طلائع الجيش فوزًا قاتلًا في اللحظات الأخيرة

أنقذ البديل أسامة فيصل فريقه الزمالك من التعثر أمام طلائع الجيش بالتعادل (1-1) وسجل هدف قاتل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليفوز الأبيض (2-1) في مباراة الجولة 23 في الدوري المصري الممتاز.

 

ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى 51 نقطة في المركز الأول مؤقتاً بفارق 10 نقاط عن الأهلي الذي لعب 4 مباريات أقل يمنحه الفوز بها الصدارة بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 27 في المركز 11.

 

وشهدت بداية المباراة فرص من الزمالك والطلائع من أجل تسجيل هدف مبكر، مع خطورة أكبر لأصحاب الأرض، الذين كانوا على مقربة من التقدم في الدقيقة 9 بتسديدة من أشرف بنشرقي علت العارضة.

 

ونجح طلائع الجيش في التدقم في الدقيقة 28 بعد كرة خلف الدفاع وصلت عمرو جمال ليراوغ الحارس محمد عواد ببراعة ويمرر الكرة من فوقه ثم ينفرد بالشباك ويسجل بسهولة، قبل أن يتم الاحتكام لتقنية الفيديو التي أكدت صحة الهدف بعدم وجود تسلل.

 

وكاد الزمالك أن يتعادل في الدقيقة 45+3 بعد عرضية من الجهة اليمنى قابلها محمد عبد الشافي في منطقة الجزاء لينفرد ويسدد كرة بيمناه لكنها ذهبت إلى أحضان الحارس.

 

وتكررت مطالبات لاعبي الزمالك بركلة جزاء في الدقيقة 52 ليرضخ الحكم، لكنه عاد لتقنية الفيديو ليلغي قراره ويحتسب لمسة يد على أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك.

 

ونجحت مساعي الزمالك في الدقيقة 61 بعمل فردي رائع من سيف الدين الجزيري الذي راوغ الدفاع وانفرد ليسدد بيمناه كرة إلى أعلى الزاوية اليمنى للحارس محمد بسام ويتعادل للأبيض.

 

وكاد أحمد سمير أن يعيد الطلائع للتقدم في الدقيقة 73 بعدما حاول التسديد من داخل منطقة الجزاء لكن قبل أن تذهب الكرة إلى مرمى الحارس محمد عواد تدخل فرجاني ساسي ووضع قدمه لتتحول إلى ركنية.

 

وأنقذ أسامة فيصل الزمالك من التعادل في الدقيقة 90+1 بعد عرضية من أحمد زيزو من ركلة ثابتة حولها اللاعب البديل برأسية رائعة عبرت إلى شباك محمد بسام بنجاح.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.