الأهلي يواجه الزمالك للمرة الثانية في شهر رمضان في قمة البحث عن الصدارة

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين ضمن الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

واستقر كل من بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وباتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بشكل كبير على تشكيل الفريقين للمباراة.

 

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – بدر بانون – محمد هاني.

الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية.

الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات.

الهجوم: محمد شريف.

 

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – حمزة المثلوثي.

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي.

الوسط الهجومي: أشرف بن شرقي – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو”.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

ويلتقي الأهلي والزمالك للمرة الثانية خلال شهر رمضان الجاري وذلك اليوم الإثنين ضمن الجولة الـ21 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي.

 

ويستضيف الأهلي غريمه التقليدي الزمالك وسيكون لدى كل منهما الفرصة من أجل وضع الصدارة في يده بالرغم من وجود 4 نقاط فارق بين الفريقين.

 

ويستطيع الأهلي تأمين طريقه لصدارة الدوري في حالة الفوز كونه يمتلك مباراتين مؤجلتين، أما الزمالك فيستطيع إذا تمكن من الفوز أن يضمن أيضًا الصدارة حتى في حالة فوز منافسه بالمؤجلتين المتبقيتين.

 

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للزمالك الباحث عن التتويج بالدوري لأول مرة منذ 2015، بينما يأمل الأهلي في تكرار انتصار الدور الأول أملًا في تصحيح مسار الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية.

 

ويغيب عن الأهلي في اللقاء كلًا من حمدي فتحي، جونيور أجايي، علي معلول، كريم وليد “نيدفيد”، ناصر ماهر ومحمد محمود للإصابات ولأسباب فنية.

 

وتشهد قائمة الزمالك غياب عبدالله جمعة للإصابة في الركبة، فيما يعاني محمد أبو جبل من فيروس كورونا، ولم يتمكن من التعافي قبل بداية معسكر الفريق.

 

وقررت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم إسناد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها اليوم باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة الحادية والعشرين  من منافسات الدوري الممتاز إلى الحكم الدولى أمين عمر.

واختارت لجنة الحكام إلى جانب أمين عمر كل من يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح، وأحمد الغندور حكما رابعا، بجانب تواجد محمود عاشور حكم فيديو ومحمود بسيونى مساعد حكم فيديو.

 

وسيتم بث القناة عبر قناة “أون تايم سبورتس 1” فقط، في ظل وجود مباريات أخرى بالدوري في نفس اليوم.

 

وينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك بقيادة الإعلامي سيف زاهر في الساعة السابعة مساءً، وحتى الثانية بعد منتصف الليل.

 

ويتواجد في الاستوديو التحليلي كلا من: أيمن يونس وحازم إمام وأحمد حسن ومحمد فضل للتحليل قبل وبين الشوطين وبعد المباراة.

 

وتقرر أن يتولى مسؤولية التعليق على المباراة مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف عبر الصوتية الثانية.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.