ماذا يفعل موسيماني أمام نادي الزمالك قبل قمة الليلة؟

مواجهة مرتقبة تجمع قطبى الكرة المصرية الأهلى ومديره الفني موسيماني مع الزمالك ومديره الفني كارتيرون فى التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة الدولى، والمؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدورى، وينتظرها الملايين من عشاق القطبين في جميع أنحاء العالم.

 

بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلى، سبق والتقى مع الزمالك فى عدة مواجهات خلال تدريبه للأهلى، أو قبل توليه المهمة مع الفريق الأحمر، وبالتحديد عندما كان مديرا فنيا لفريق صن داونز الجنوب أفريقى.

 

قمة الليلة تحمل رقم 6 فى مواجهات موسيمانى أمام الزمالك، حيث سبق والتقى موسيماني مع الفارس الأبيض فى 5 مواجهات سابقة، منها 4 مع الفريق الجنوب أفريقى، وواحدة مع الأهلى، لم يخسر سوى مواجهة وحيدة فقط، وتوج بالبطولة الأفريقية للمارد الأحمر على حساب الزمالك.

 

التقى موسيماني خلال تدريبه لفريق صن داونز مع الزمالك فى 4 مباريات، الأولى كانت عام 2015\2016، وتغلب موسيمانى 2\1، وفى المباراة الثانية بعدها بأيام فاز أيضا 1\0 .

 

وفى نهائى البطولة تغلب فريق موسيماني على الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، وخسر فى المواجهة الرابعة بهدف نظيف وتوج باللقب الأفريقى.

 

آخر مواجهة جمعت موسيمانى مع الزمالك خلال تدريبه للفريق الأحمر انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا التى أقيمت 27 نوفمبر الماضى.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.