” مباراة رد الاعتبار”.. الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات

يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد “الأهلي والسلام”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا إلا أن الجماهير تترقب مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني الليلة من أجل رؤية فريقه يرد إعتباره أمام الفريق التنزاني.

 

وهزم سيمبا التنزاني المارد الأحمر في مباراة الذهاب في تنزانيا بهدف دون رد، وتُعد هذه هي الخسارة الوحيدة للأهلي في النسخة الحالية من بطولة أفريقيا التى يحمل الأحمر لقبها.

 

ويحتاج الأهلي لتحقيق فوز معنوي بعد تأكد صعود الفريقين إلى دور الثمانية الأفريقي وحسم المركزين الأول والثاني عن المجموعة الأولى.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل رد الاعتبار بعد الهزيمة من سيمبا في الجولة الثانية بدور المجموعات.

 

ويبحث المارد الأحمر عن فوز لتحفيز لاعبيه على مواصلة العروض القوية، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة المريخ الأخيرة وكذلك استعادة الثقة في النفس بعد تراجع مستوى أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، أبرزهم محمد هاني وبدر بانون وعمرو السولية.

 

وتضم قائمة الأهلي للمباراة كلا من : محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي اقفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير.‏

 

ويغيب عن الأهلي على معلول ومحمود وحيد وياسر إبراهيم للإصابة ، كما يغيب كهربا لأسباب فنية.

 

ويأتي سيمبا في القمة بـ13 نقطة يليه الاهلي بـ8 نقاط وصعد الفريقين للدور ربع النهائي للبطولة ثم يأتي فيتا كلوب بـ4 نقاط وأخيرًا المريخ السوداني بنقطتين.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.