مدرب الأهلي: لقاءنا مع الخطيب فوّق اللاعبين.. وعودة معلول تتحدد اليوم

قال سامي قمصان مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إن موقف علي معلول ظهير أيسر الفريق من المشاركة في مباراة فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا سيتحدد اليوم الاثنين، مضيفا أن الفوز على طلائع الجيش أعاد الثقة للاعبين بعد الهزيمة أمام سيمبا التنزاني.

 

ونجح الأهلي في الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال قمصان، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “مع شوبير” المذاع عبر محطة “راديو أون سبورت”: “كنا بحاجة للفوز على طلائع الجيش بعد الخسارة أمام سيمبا، فريق الطلائع قدم مباراة جيدة”.

 

وأضاف: “كل العذر لجماهير النادي غير الراضية عن مستوى الفريق، كان هناك حالة من القلق والتوتر خلال المباراة لاستعادة الثقة بعد جلستنا مع محمود الخطيب رئيس النادي”.

 

وتابع: “لقاءنا مع الخطيب فوّق اللاعبين، لذلك ظهر بعض التوتر خلال المباراة من أجل إثبات الثقة بشكل سريع”.

 

وواصل: “الدوري صعب هذا الموسم، جميع الفرق تقاتل”.

 

وقال عن موقف علي معلول من المشاركة في مباراة فيتا كلوب المقبلة 6 مارس: “نأمل أن يتمكن من المشاركة معنا، الطبيب سيحدد موقفه في مران اليوم الاثنين، لكن في الوقت ذاته علينا أن نؤكد أن محمود وحيد أدى بشكل جيد خلال الفترة الماضية”.

 

ورد قائلا عن الاستعداد لمباراة فيتا كلوب وتصريحات مدربه الذي أكد أنه يسعى لحصد 4 نقاط من الأهلي على الأقل: رد الأهلي في الملعب، لا نخشى أي فريق، لدينا ثقة في لاعبينا، لدينا هدف نسعى وراءه، مباراة هامة بـ3 نقاط نسعى لحصدها”.

 

وقال بسؤاله عن الحديث حول إعارة بعض اللاعبين والبحث عن جدد : “لا نفكر في تلك الأمور خلال الوقت الحالي (مفيش وقت)، لدينا لجنة تخطيط تناقش وتحدد الأفضل، لكن حاليا لدينا قائمة تضم لاعبين مميزين سنكمل بهم الموسم”.

 

ويتواجد الأهلي حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض مباراتين أكثر من الأهلي.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.