موسيماني يفاضل بين حمدى فتحى وديانج لقيادة وسط الأهلى أمام سيمبا

يفاضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، بين الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج للمشاركة أساسيًا في مباراة سيمبا غدا في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

ويعيش بيتسو موسيماني حيرة بسبب جاهزية الثنائي، وفي اللاعب الذي سيقع عليه الاختيار للمشاركة في مركز الوسط المدافع بجوار عمرو السولية، لاسيما أن الثنائي يحصلان على ثقة الجهاز الفني للمشاركة الأساسية في مركز الوسط الدفاعي للأهلي.

 

وشارك حمدي فتحي بشكل أساسي في مركز الوسط المدافع منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا من النسخة الماضية وحتى انتهاء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، قبل أن يريحه الجهاز الفني بسبب الإجهاد ويمنح الفرصة لأليو ديانج للمشاركة أساسيا في مباراة المريخ السوداني بافتتاح دوري المجموعات الإفريقي وظهر خلالها بشكل جيد.

 

وتبقى الحيرة في أي منهما يشارك أساسيا، أو يفكر الجهاز الفني في الدفع بثلاثي وسط ارتكاز ووقتها يدفع بالثنائي حمدي وديانج في التشكيل الأساسي بجوار عمرو السولية.

 

ويختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين استعدادا لمباراته ضد سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويضع بيتسو موسيماني الرتوش الأخيرة على خطة مباراة الغد وطريقة اللعب التي سيعتمدها في مواجهة بطل تنزانيا.

 

وسيحفظ موسيماني لاعبيه الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها بما يتلائم مع طريقة لعب سيمبا بحيث يتم التركيز على مفاتيح لعبه وغلق المساحات أمامها، للحد من تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي، وكذلك التركيز في بناء الهجمات على الثغرات الموجودة في صفوفه، وأبرزها التصويب المباشرة على المرمى، باعتبارها أحد الحلول المطروحة لاختراق دفاع سيمبا وهز شباكه.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.