محمود إمام يكشف تفاصيل انضمامه لـ”حلوة الدنيا سكر” .. صور

كشف الفنان الشاب محمود إمام كواليس انضمامه لمسلسل “حلوة الدنيا سكر” للفنانة هنا الزاهد والذي سيبدأ عرضه يوم السبت المقبل على شاشة dmc.

وقال محمود إمام في تصريحات خاصة لموقع “حال”: “سأشارك في حكاية قولي لـأحمد، وسأجسد شخصية وائل وهو يعمل هاكر”.

وأوضح: “جاء ترشيحي لهذا الدور من قبل الكاستينج دايركتور عادل رؤوف”، مضيفا: “سيشارك معي في هذه القصة عمر الشناوي، هشام إسماعيل، ومروى الأزلي، إضافة إلى الفنانة هنا الزاهد بطلة جميع الحكايات”.

وأضاف: “الكواليس كانت رائعة للغاية، جميع المشاركين معي في هذه القصة أصدقاء وهذا جعل الكواليس بهذا الشكل”.

وتابع: “أتمنى أن يحوز المسلسل على إعجاب الناس، مختتما حديثه قائلا: “سعدت بالمشاركة في هذا العمل، خاصة وأن هذه المشاركة هي الأولى الذي أتعاون خلالها مع المخرج خالد الحلفاوي”.

 

ومن جانبها، أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن موعد عرض المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بطرحها الإعلان الرسمي للمسلسل.

 

 

وقالت هنا في تعليقها على الفيديو: “الاعلان الرسمي لمسلسل “حلوة الدنيا سكر”، ابتدآ من ١٣ فبراير على قناة DMC، إنتاج سينرجي تامر مرسي وكي ميديا، اخراج: خالد الحلفاوي”.

وحقق الإعلان الرسمي للمسلسل في 24 ساعة من نشره أكثر من 2 مليون مشاهدة، وفق ما أوضحته الشركة المنتجة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وتدور فكرة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل عبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، وفكرة المشروع ترجع للكاتب يسري الفخراني ويقوم بإخراج العمل خالد الحلفاوي.

ويعد مسلسل “حلوة الدنيا سكر” أول بطولة مطلقة لـهنا الزاهد. ويشاركها في بطولة العمل حسب القصص، محمد الشرنوبي وهشام إسماعيل وأحمد حاتم ومحمد كلاني، ومحمود عبد المُغِنِي.

ويضم المسلسل نخبة كبيرة من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان أحمد فهمي، والمسلسل من تأليف إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وهو من إنتاج مشترك بين شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وشركة “كي ميديا” للمنتج كريم أبو ذكري، وهو إخراج خالد الحلفاوي.

 

كتب محمد عبد الله

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.