مباراة الأهلي وبايرن ميونخ .. مران أخير للمارد الأحمر قبل مواجهة بطل أوروبا.. صور

مباراة الأهلي وبايرن ميونخ .. خاض لاعبو النادى الأهلى مساء اليوم المران الأخير قبل مباراة بايرن ميونخ غدا فى نصف نهائى كأس العالم للأندية.

 

وظهرت جدية كبيرة على وجوه لاعبى النادى الأهلى خلال التمرينة الأخيرة قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ ، بالإضافة إلى تركيز شديد من جميع أعضاء الجهاز الفنى.

 

وكان قد عقد اليوم المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة وأكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق بإمكانه تحقيق المفاجأة أمام بايرن ميونيخ الألماني في كأس العالم للأندية 2020 بقطر، مشيرا إلى أنه لا يفهم الانتقادات الموجهة إليه لكن عليه تقبلها.

 

ويلتقي الأهلي أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال الأندية على ملعب “أحمد بن علي” غدا الإثنين، حيث ضرب المارد الأحمر موعدا مرتقبا مع العملاق البافاري بعد تجاوز فريق الدحيل القطري في الدور الأول للمسابقة.

سيد عبد الحفيظ فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ حراس الأهلى فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ حمدى فتحى فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ صلاح محسن فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

سعد سمير فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

قفشة فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

ياسر إبراهيم فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ محمد هانى فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ ديانج فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الشناوى فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ طاهر  فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ على معلول فى تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ تدريب ما قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن: “لا أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، كنا في هذا الوضع من قبل، ومباراة بايرن تاريخية وهي الأهم بالنسبة للفريق”.

 

وأضاف: “من الطبيعي بالنسبة للأهلي وكذلك لمشجعي وأنصار الفريق التطلع لمزيد من الانتصارات، وهذا ما نسعى إليه كفريق وجهاز فني ولاعبين”.

 

وعلّق كارل هاينز رومينجيه الرئيس التنفيذي بنادي بايرن ميونيخ، على مواجهة فريقه ضد الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي تنظمها قطر للنسخة الثانية على التوالي.

 

وقال رومنيجيه خلال حواره مع “Sport1″ الألمانية، الجمعة :”مدربنا سيحلل خصمنا الأهلي”.

 

وأضاف :”لا يمكنك أن تكون متعجرفًا، صحيح أننا الأفضل في اللعبة لكننا لا نريد أن نتعثر، نريد أن نتعامل مع كل مباراة بجدية”.

 

ووجه نجم بايرن ميونيخ الأسبق رسالة لأعضاء فريقه، قائلاً :”أحذر من التقليل من شأن الخصوم، الأهلي نادي عريق للغاية ويضم أكثر من 30 مليون مشجع في مصر وحدها”.

 

كتبت إيمان عصام

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.