الأهلي يجهز بانون لمواجهة الدحيل.. ويعدل البرنامج الغذائي قبل المونديال

يقوم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بتجهيز المغربي بدر بانون مدافع الفريق للتواجد في اللقاء القادم ضد الدحيل القطري، في افتتاح لقاءات الفريقين بكأس العالم للأندية، غدًا الخميس.

 

ويعقد الجهاز الطبي بالأهلي جلسات فحص لبدر بانون داخل فندق الإقامة، وفقًا لما نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، لتجهيزه ومتابعة حالته قبل تدريب الفريق اليوم، الأربعاء.

 

وتعرض بدر بانون لكدمة في الكاحل خلال تدريب الأهلي، أمس الثلاثاء، إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أكد تحسن حالة اللاعب وقدرته على المشاركة في المران الجماعي اليوم.

وأشار الموقع الرسمي للأهلي، لقطع وليد سليمان شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مواجهة البنك الأهلي بدوري We المصري.

 

وقام عبدالرحمن سعيد طبيب التغذية بالنادي الأهلي، بتعديل البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين قبل 24 ساعة من موعد أولى لقاءات الفريق في المونديال.

 

وبحسب تصريحات الطبيب للموقع الرسمي للأهلي، فإن البرنامج الغذائي شهد تعديلًا بالتركيز على رفع نسبة الكربوهيدرات في الطعام وتقليل نسبة البروتين.

 

وسيلتقي الأهلي مع الدحيل في السابعة والنصف من مساء غدًا الخميس، في الدور الأول من كأس العالم للأندية، ليتأهل الفائز لملاقاة بايرن ميونخ الألماني في قبل النهائي.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.