هاجر أحمد تحكي كواليس بداية مشوارها الفني: “كنت برمي هدومي”

كشفت الفنانة الشابة هاجر أحمد كواليس مشوارها الفني، مشيرة إلى الأفعال التي كانت تقوم بها لإخفاء الأعمال التي كانت تشارك فيها أثناء فترة دراستها عن أسرتها.

 

وقالت هاجر خلال حوارها مع إسعاد يونس، مقدمة برنامج “صاحب السعادة”، المذاع على شاشة “dmc”: “درست في المعهد العالي للفنون المسرحية من ورى أهلي، درست علم نفس كمان، كنت بدرس الإثنين مع بعض”.
وأضافت: “لأني من أسرة ملتزمة جدا، أهلي كانوا رافضين دخولي مجال التمثيل جدا، بس بعد ما طلعت الأولى في المعهد قولتلهم وفوجؤوا جدا”.

 

وتابعت: “عشان أقدر أمثل وأنا في المعهد كنت برمي الهدوم اللي هستخدمها في التصوير في الشارع لأن مكانش ينفع أخرج من البيت بهدوم”، مضيفة: “لما مشاهدي تقترب كنت بغير القناة عشان ميشفونيش لغية ما شاركت في كيد الحماوات وأنا في الفرقة الرابعة، وبعد أدائي في كيد الحماوات وانتهاء دراستي فضلت في البيت مش بعمل شغل”.

 

وعن فوزها بإحدى مسابقات ملِكات الجمال، قالت: “بسبب الفراغ اللي كنت بعاني منه بعد التخرج ولإسرار أهلي على عدم تمثيلي، قدمت في مسابقة (Miss Eco Egypt)، وجاء تقديمي في هذه المسابقة بالصدفة، وكنت مخضوضة في البداية خاصة أني قدمت بعد إغلاق باب التقديم ب5 ساعات تقريبا، وبعدما جاوبت على أول سؤال الكل وقف وصفق لي، ولما فزت بالمسابقة المخرجين كانوا بيبعتولي أدوار وميعرفوش أني دخلت معهد الفنون المسرحية”.

 

وتحدثت عن أكثر الأشخاص تأثيرا في حياتها، قائلة: “الأستاذ تامر محسن هو اللي غير لي حياتي، في الفترة اللي كنت فاضية فيها شوفت مسلسل تحت السيطرة عجبني جدا وغرت من حلاوته، فبدأت أبحث عن حساب تامر محسن وأرسلت له حكايتي كلها في رسالة وبعد فترة رد عليا برسالة محتفظة بها إلى الآن مفادها أسعي خلف حلمك لأن لكل مجتهد نصيب”.

 

وأضافت: “بعد فترة قال لي أنا عايزك تشاركي في مسلسل هذا المساء، وبصعوبة قدمت الدور، ومنه كانت الانطلاقة لأن الشغل مع تامر محسن بمثابة شهادة خبرة”.

 

وحققت هاجر أحمد نجاح كبير في الفترة الماضية إذ شاركت في مسلسل ضربة معلم للنجم محمد رجب، حيث جسدت شخصية ليلى وهي ابنة “شردي” والذي قام بدوره الفنان رياض الخولي.

 

وتنتظر الفنانة الشابة هاجر أحمد عرض أول أعمالها السينمائية وهو فيلم “أهل الكهف”، والتي تشارك خلاله مع النجوم: خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، ماجد المصري، وأحمد عيد، كذلك قام بالمعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر عن رواية “أهل الكهف” للكاتب الراحل توفيق الحكيم، والفيلم من إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور – تالنت ميديا برودكشن.

 

 

كتب محمد عبدالله

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.