حسين الشحات يسعى لتحقيق إنجاز شخصي له بمشاركته مع الأهلى فى مونديال الأندية

يبدأ النادى الأهلى بعد أيام قليلة مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية التى تقام بالدوحة، ويستهلها المارد الأحمر بمواجهة الدحيل القطرى فى المباراة المقرر لها الخميس المقبل.

 

ويتواجد ضمن قائمة الأهلى حسين الشحات الذى تعرض للإصابة خلال مباراة بيراميدز الأخيرة بالدورى، حيث اشتكى لاعب الأهلى من شد خفيف بالعضلة الخلفية، ومن المقرر أن يشارك فى التدريبات خلال الساعات المقبلة.

 

وسيحقق حسين الشحات حال مشاركته مع الأهلى في مونديال الأندية إنجازا خاصا ورقما لم يسبقه إيه أحد من اللاعبين، وهو المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه، بقميصين مختلفين، حيث كانت الأولى بقيمص العين الإماراتى والثانية بقميص الأهلى.

 

وسبق لحسين الشحات المشاركة في مونديال الأندية نسخة عام 2018 ، عندما كان لاعبا في العين الاماراتى، واحتل فيها الفريق الإماراتى المركز الثانى بعد الخسارة أمام ريال مدريد في النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وغاب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي الأول للفريق في قطر ويعاني الشحات من شد خفيف فى العضلة الخلفية حرمه من الوجود في التدريبات الجماعية اليوم.

 

 

كتبت سمر إيراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.