مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢١ أحداث تبشر الجمهور بمتعة فى الحلقات المقبلة.. فيديو

متعة مرتقبة فى مسلسل لؤلؤ الحلقة 22

ينتظر متابعو مسلسل لؤلؤ اليوم أحداثا ساخنة بعد ما شهده مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢١ أمس من أحداث سريعة ومتنوعة ما بين فرح وحزن، حيث شهدت الحلقة 21 من مسلسل “لؤلؤ” للفنانة مى عمر عودتها لطارق الذى يقوم بدوره الفنان أحمد زاهر، الذى فاجأها بأنه حضر لمنزلها مرتديا بدلة عريس واشترى لها فستان زفاف وأخبرها أنه ردها لعصمته قبل انتهاء العدة، فاشترطت أن يعرف الجميع أنهما عادا لبعضهما فخرج فى لايف على السوشيال ميديا وأعلن أنه عاد لحبيبته لؤلؤ بشكل رسمي وتزوجها أمام كل الجمهور بحضور والدتها سلوى عثمان، وصديقتها.

فى الوقت الذى يفرح فيه طارق ولؤلؤ توفيت ابنة نهال “نجلاء بدر” بأزمة قلبية مفاجئة، لتدخل نهال في حالة نفسية سيئة وتجد بجوارها من يساندها زميلها فى العمل الذي كان يحبها ويتمسك بالوقوف بجانبها وفتعترف بقصتها له وتخبره بأن والد ابنتها هو طارق نصار .

مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢١

بودة الذى يقوم بدوره محمد الشرنوبى عندما يعلم بخبر زواج لؤلؤ عن طريق السوشيال ميديا يدخل فى حالة من الغضب الشديد بعد فشل خطته التى تساعده فيها مروة صديقة لؤلؤ.

مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢١ شهد بعدها أحداثا شيقة واختتمت بطلب لؤلؤ “مى عمر” من مجدى “إدوارد” الذهاب إلى بودة “محمد الشرنوبى” ليوضح له حقيقه زواجها من طارق فجأة بعدما كشفت له أن بودة قدم لها خاتم الخطوبة وأنها وافقت، إلا أنه لم تكن تعلم أن شهور العدة لم تكن انتهت بعد، ولكن مجدى فاجأها بأنه اكتشف أن مروة متواجدة مع بودة داخل ورشته.

 

وشهدت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢١ رواجا على السوشيال ميديا بشكل كبير واحتلت ترندات مواقع التواصل الاجتماعى وتبادل رواد المواقع مقاطع من مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢١ أبرزها حفل زواج لؤلؤ وطارق أو مشهد موت ابنة “نجلاء بدر” أو مشهد غضب هايدى كرم بعد علمها بزواج زوجها من لؤلؤ.

مسلسل لؤلؤ من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وسلوى عثمان وإدوارد وحمدي هيكل ومحمد الشرنوبي ونجلاء بدر وهيدي كرم وأشرف زكي ومن تأليف محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام ومن إنتاج تامر مرسي.

 

كتبت إيمان عصام

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.