مسلسل اللعبة ليفيل الوحش الحلقة الأولى .. ملخص الأحداث وخيانة وشك وتحدى جديد

انطلق مسلسل اللعبة ليفيل الوحش الحلقة الأولى على منصة شاهد vip والذى يعد الجزء الثانى من المسلسل بعدما لاقى نجاحا كبيرا بعد عرض الجزء الأول رمضان الماضى.

 

مسلسل اللعبة ليفيل الوحش من تأليف تأليف فادي أبو السعود، وأحمد سعد والي، ويشارك في بطولته مي كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وشهد الموسم الثانى من المسلسل انضمام النجمة رانيا يوسف.

 

عرض اليوم مسلسل اللعبة ليفيل الوحش الحلقة الأولى على منصة شاهد vip ، ويقدم موقع حال ملخصا لأبرز أحداق الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة.

 

بدأ مسلسل اللعبة ليفيل الوحش الحلقة الأولى بلقطة تكملة لنهاية الجزء الأول يحكيها “بسيوني الملط” لابنه من شويكار، وما الذى حدث بعد مشهد نهاية الموسم الأول، بتلقى وسيم ومازو هاتفى محمول جديدين من أجل لعب لعبة جديدة عليهما.

 

“مازو” قرر اعتزال اللعب بكل أنواعه ودخل إلى مصحة نفسية للعلاج من إدمان الألعاب، وقررت شيماء تأسيس قناة على يوتيوب لتعليم اليوجا من خلالها.

 

أما وسيم فتحول إلى موظف شباك تذاكر فاشل فى إحدى السينمات، فى الوقت الذى تولت فيه إسراء مسئولية إدارة الفندق وحققت نجاحا باهرا.

 

الحلقة الأولى مسلسل اللعبة ليفيل الوحش يقرر فيها مازو قطع علاقته مع سعدون صديقه وشريكه فى اللعب بالموسم الأول ويمنعه من دخول البيت، وقرر منع سكان العمارة من اللعب بكل أشكاله.

 

خسر وسيم عمله وبدأ يتعرض للمعايرة من إسراء بأنها من تصرف على البيت، ويقرر محاولة العودة للعمل فى الفندق وعندما يذهب للفندق يرى شيماء مع جميل يتفقان على موعد سرى بينهما.

 

 

تصطحب شيماء مازو إلى حفلة تنكرية تنظمها الشركة الراعية لقناتها على يوتيوب، ويشعر وسيم أن إسراء تخونه مع جميل ويقرر ضبطهما متلبسين، فيطارد شيماء دون أن تراه حتى يصل إلى مقر الحفلة التنكرية، وتدور مفارقات وتنتهي الحلقة بعدما اكتشف وسيم ومازو أن إسراء وشيماء يتنافسان في اللعبة من جديد.

 

ويكتشف وسيم ومازو أن الوضع اختلف فى اللعبة عن الموسم الماضى حيث تتولى إدارة اللعبة امرأة وليس رجلا.

 

 

 

مسلسل اللعبة ليفل الوحش قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادى أبو السعود، ومن إخراج معتز التونى، ويشارك في البطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي و رانيا يوسف.

مسلسل اللعبة ليفل الوحش يشهد تصوير المشاهد الأخيرة ويعرض على منصة شاهد vib، ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل على شاشة mbc مصر.

 

وكان السبب فى تأخر انتهاء التصوير للموسم الجديد حدوث بعض المشاكل الإنتاجية خلال الأيام الماضية أدت لتعطل التصوير على فترات طويلة، مما اضطر أسرة المسلسل إلى مد أسبوعين آخرين لانتهاء التصوير خلالهم بالتزامن مع العرض، فضلا تصوير اليوم فى أول أيام عرض مسلسل اللعبة على المنصة ومنع الأجازات تمامًا وتكثيف ساعات التصوير لإنهاء كافة المشاهد.

 

كتبت إيمان عصام

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.