الوفد يوفر أجهزة عناية ومستلزمات طبية ويتكفل بتطوير مبنى تغسيل الموتى بمستشفى العامرية العام

أعلن النائب سعيد إسماعيل ضيف الله، عضو مجلس الشيوخ عن حزب الوفد وعضو الهيئة العليا للحزب، دعم مستشفى العامرية العام بالإسكندرية بعدد من أجهزة العناية المركزة والمستلزمات الطبية لدعم عنبر العزل والعناية المركزة الخاصة به، وذلك خلال زيارة برفقة وفد من قيادات الحزب بغرب الإسكندرية.

 

وأشار النائب إلى أن الحزب سيتكفل أيضا بمصاريف هدم وبناء وتطوير المبنى الخاص بتغسيل وحفظ الموتى على نفقته الخاصة بتكلفة تتعدى المليون جنيه وذلك لارتفاع تكلفة تغسيل المتوفين جراء فيروس كورونا المستجد.

 

وأكد النائب إسماعيل ضيف الله، على احتياج المبنى لثلاجات متطورة لحفظ جثامين المتوفين لمدة طويلة، وعلى الفور قام بالتنسيق مع حي العامرية أول وإدارة المستشفى للبدء في إجراءات التنفيذ والموافقات.

 

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أهمية الدور المجتمعي والمساهمات المادية والعينية لرجال الأعمال والأحزاب السياسية في مساندة القطاع الصحي في مصر في ظل جائحة “كوفيد – 19” من أجل عبور هذه المحنة بسلام وبأقل الخسائر الممكنة، ومحاولة التخفيف من معاناة المصريين، مؤكدا على أن خدمة المواطنين تأتي على رأس أولوياته واهتماماته بشكل دائم حرصا منه على تخفيف معاناة المواطنين وخاصة المرضى.

 

كتب محمد عبدالله

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.