الأخطاء التحكيمية فجة.. شكوى جديدة من الاهلي فى خطاب رسمى لاتحاد الكرة

أعلن الأهلي اليوم الإثنين عبر موقعه الرسمي إرسال خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يحتج فيه على ما وصفه بـ الأخطاء التحكيمية الفجة.

وكتب الأهلي في خطابه “نطالب بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية الفجة وغير المبررة والتي تسببت في عرقلة مسيرة النادي وحرمانه من حقوقه المشروعة في مباريات سابقة”.

و أضاف “الأخطاء في بعض مباريات النادي لم تقتصر فقط على حكم الساحة، لكن امتدت أيضا إلى حكام الفيديو ألغيت أهداف صحيحة ولم تحتسب ركلات جزاء شرعية، إضافة لاستبعاد الحكام الدوليين من إدارة غالبية مباريات الأهلي وهو أمر غير مبرر”.

و أردف “الأهلي لم يكن يرغب، كعادته، في التعقيب على أداء التحكيم المصري، لكن الأخطاء المتكررة والتي أثرت بشكل مباشر في بعض المباريات مثل مواجهتي وادي دجلة والبنك الأهلي، مباراتان شهدتا أخطاء غير مقبولة سواء من حكام الساحة أو الفيديو دفعت النادي لهذا الخطاب العاجل حرصا على مبدأ تكافؤ الفرص”.

وأتم الأهلي في رسالته “نطالب اتحاد الكرة بالتدخل لإعادة الأمور إلى نصابها بإيقاف الأخطاء التحكيمية وتطبيق معايير ثابتة على الجميع لضمان استكمال بطولة الدوري في أجواء رياضية بعيدة عن الشحن الجماهيري ووسط معايير راسخة للعدالة والشفافية بين المتنافسين”.

وقررت إدارة المسابقات ب الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه  , وذلك لسلوكه تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي  .

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه المقتضب اليوم الإثنين أن الشناوي تم تغريمه كذلك 20 ألف جنيه .

وكان الشناوي اشتبك مع حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي محمد سلامة لاعتراضه على بعض قراراته خلال اللقاء ومنها إلغاء هدف سجله أيمن أشرف .

وبذلك يغيب الشناوي عن مباريات الأهلي ضد المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش .

 

كتب هشام عباس

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.