بيسيرو: تسرعت في الرحيل عن الأهلي.. ويوجد استقرار في الزمالك حاليا

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للنادي الأهلي أنه تسرع في الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وتولي بيسيرو تدريب الأهلي في موسم 2015-2016، لكنه لم يستكمل الموسم ورحل لتدريب بورتو.

 

وقال بيسيرو في تصريحات عبر برنامج “BE ONTIME” بقناة أون تايم سبورتس 1 “سعدت جدا بتدريب نادي كبير في أفريقيا ومن أفضل أندية العالم، الوقت لم يكن كافي مع الأهلي”.

 

وتابع “عرض بورتو كان سبب رحيلي عن الأهلي، كنت أحب النادي الأهلي، وعلاقتي باللاعبين كانت جيدة، كنت اتمنى الاستمرار وقتها التتويج بالدوري”.

 

وأضاف “كنت أريد استكمال مشواري مع الأهلي وأنجح ونحصل على البطولات بما امتلكت من لاعبين وطموح، تسرعت في قرار الرحيل عن الأهلي”.

 

واستمر “كنت أحب جميع اللاعبين، كان فريق متوازن، إمكانيات عالية، فازوا بالدوري وقتها وكان يمكن الفوز بإفريقيا أيضا، الفريق كان متكامل في جميع الخطوط”.

 

وواصل “لا أعلم الاوضاع حاليا فيما يخص صالح جمعة، لا أعلم ماذا حدث وهل يلعب بانتظام أم لا، هو لديه إمكانيات جيدة، كان يلعب معي اساسيا، لا أعلم ماذا حدث له بعد رحيلي”.

 

وصرح “لا أتابع كل مباريات الأهلي بسبب عملي الحالي في منتخب فنزويلا، بتابع دوريات مختلفة من أجل المحترفين في المنتخب، من فترة لأخرى أتابع الدوري المصري وبعض أخبار ومباريات الأهلي”.

 

وشدد “كنت حابب نجاح باتشيكو لكونه مدرب برتغالي جيد جدا، لكن كنت سعيد بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لكوني مدرب سابق له”.

 

واختتم “يوجد استقرار في الزمالك حاليا وباتشيكو مدرب كبير وعنده خبرات وظهر عمله مع الفريق، خبرات باتشيكو تساعده وهو يحب الفوز، ينافس الأهلي بقوة ويمكن أن يتوج بالدوري”.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.