الفنانة لاشينة لاشين تكشف كواليس دورها فى “أنصاف مجانين”

كشفت الفنانة لاشينة لاشين كواليس دورها في مسلسل “أنصاف مجانين” والذي يعرض على المنصة الرقمية view.

 

وتجسد الفنانة “لاشينة لاشين” شخصية أم جميلة، وهي سيدة صعيدية، يموت زوجها، وهي تظل مؤمنة به وبأفكاره بعد وفاته، حيث كان رجلا مثقفاً، كما كان مهتم بالكتابة وتأليف القصص، ولديها فتاة تدعى جميلة وتجسد دورها الفنانة الشابة “ديانا هشام”.

وروجت الفنانة القديرة للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاة: “أنصاف مجانين مسلسل مهم ومختلف جدا”، مشيرة إلى حجم التشويق الهائل بالمسلسل: “هياخد اللي هيشوفه في دوامة درامية جديدة”.

الفنانة لاشينة لاشين
الفنانة لاشينة لاشين

ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد خالد صالح، أسماء جلال، لاشينة لاشين، صدقي صخر، وديانة هشام، وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من إخراج عمر رشدي حامد،، وإنتاج منصة view الرقمية.

ويعدّ المسلسل أول بطولة مُطلقة لأحمد خالد صالح، الممثل المصري الشاب في الدراما التلفزيونية.

ويتعاون مخرج العمل عمر رشدى حامد مع المنتج التنفيذي أيمن نجيب، فيما يتولى إسلام حسام الديكور، وعلي عادل التصوير والإضاءة.

كما يقوم خالد الكمّار، الموسيقي والمايسترو المصرى الحائز على عدد من الجوائز، بإنتاج الموسيقى التصويرية للمسلسل، فيما تتولى ناهد نصر الله تصميم الأزياء.

يذكر أن العمل مقتبس من رواية “أنصاف مجانين” للكاتبة السعودية الدكتورة “شيماء الشريف”، وسيناريو وحوار نجلاء الحديني، ومعالجة درامية مريم ناعوم، وإخراج عمر رشدي، وإنتاج فيو.

وتدور أحداث المسلسل حول أنس، الذي يجري عملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرع الذي يحثه على حل لغز، فشل في حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة بحثٍ عن الحلقة المفقودة.

كتب – محمد عبد الله

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.