الزمالك يعلن تعطل انتقال مصطفى محمد للدوري الفرنسي

أعلن عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن كواليس تعطل المفاوضات مع فريق سانت إتيان الفرنسى، لضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال سالم فى تصريحات تليفزيوينة : ” قبل عدة أيام كنا سنعلن قرار موافقة الزمالك على انتقال مصطفى محمد إلى سانت إتيان، ولكن الأمور تعطلت رغم أنه تم الاتفاق على الأمور المادية” .

وأضاف : “الساعات الماضية شهدت خلافا فى المفاوضات بين الزمالك والفريق الفرنسي على أمور أخرى مثل نسبة إعادة البيع، وطريقة الدفع فالنادي يريد أن يدفع نصف المبلغ الآن ونصف الآخر بعد سنة “.

 

وأكدت تقارير صحفية فرنسية، أن المفاوضات بين نادي الزمالك وسانت إيتيان بخصوص بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الملكي لا تسير بشكل جيد في الوقت الحالي.

 

وذكر موقع ” لو 10 سبورت” الفرنسي، أن نادي الزمالك متمسك بالحصول على مبلغ 5 ملايين يورو كاش للاستغناء عن مصطفى محمد، وهو المبلغ الذي لا يستطيع نادي سانت إيتيان دفعه في الوقت الحالي.

 

وأشار الموقع بأن حالة من التفاؤل عمت مسئولي سانت إيتيان مطلع هذا الأسبوع لكن تلك الحالة اختفت الآن بعد تأكيد مسئولي الزمالك عدم تفريطهم في مصطفى محمد بأقل من 5 ملايين يورو.

 

وأكد الموقع بأن سانت إيتيان سيحاولون في الوقت المقبل التواصل مع مسئولي الزمالك من أجل إقناعهم بتخفيض مطالبهم المادية بتقسيط المبلغ.

 

ويبلغ مصطفى محمد من العمر 23 عامًا، وقاد المنتخب الأولمبي للتأهل لأولمبياد طوكيو والتي ستقام هذا العام.

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.