“سر التاسعة” .. هاشتاج يتصدر تويتر ونجوم الأهلى يشاركون

تصدرهاشتاج “سر التاسعة”, الترند على “تويتر” , واستحوذ على انتباة محبي النادي الأهلي خلال الساعات الفائتة , وذلك بمشاركة عشرات الالاف من جمهور النادي الأهلي على الموقع .

 

وجاء الهاشتاج بعد طرحة علي تويتر, من خلال الحساب الرسمي للنادي الأهلي على الموقع، وذلك بتدشين الهاشتاج وتصميم للقب بطولة دوري أبطال أفريقيا دون تفسير.

 

 

وبدأت جماهيرالأهلي, على تعداد هاشتاج “سر التاسعة” من وجهة نظرهم, فذكر البعض أن السر هو روح الفنلة الحمراء , والآخر بالعزيمة والأخلاص وروح الاعيبة في الملعب, وذهب البعض إلى أنه سجدة شكرمن كابتن محمود الخطيب بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

 

"سر التاسعة"

 

 

وشهد الهاشتاج مشاركة عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين عددوا “سر التاسعة” من وجهة نظرهم .

 

 

 

وكان من بين من شارك على هاشتاج “سر التاسعة” , كابتن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي , حيث كتب علي حسابة الرسمي تويتر ” روح الفانلة الحمرا هي “سر التاسعة” , كما ذكر سعد سمير, أن الأصرار هو السر .

 

وجاءت تويتة حمدي فتحي, بأن القتال والعزيمة هما سر التاسعة , ولم يختلف رأي كلا من محمد هاني وعمر السولية , بأن العزيمة والأصرار هما “سر التاسعة” .

 

وتنوعت اراء جماهير ولاعبي النادي الأهلي , حول سرالبطولة التاسعة للنادي الأهلي, مابين من أهداها لجماهيرالنادي, وبين من أهداها لمؤمن ذكريا, وبين روح الفانلة والأخلاص والعزيمة والقتال.

 

 

 

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, قد توج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه, على حساب الزمالك في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي وحجز مقعده في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه.

 

وجاءت نتيجة قرعة دور المجموعات, لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2020/2021, التي أقيمت بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم, وذلك بعدما تأهل الأهلي حامل اللقب بإقصاء سونيديب بطل النيجر.

 

ووقع الأهلي, في مجموعة ضمت معه فيتا كلوب الكونغولي، سيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

 

وجاءت مجموعات دوري أبطال إفريقيا علي النحو التالي :

 

المجموعة الأولى A: الأهلي (مصر) – فيتا كلوب (الكونغو) – سيمبا (تنزانيا) – المريخ (السودان).

 

المجموعة الثانية B: مازيمبي (الكونغو) – صنداونز (جنوب إفريقيا) – الهلال (السودان) – شباب بلوزداد (الجزائر).

 

المجموعة الثالثة C: الوداد (المغرب) – حوريا (غينيا) – بترو أتلتيكو (أنجولا) – كايزر تشيفز (جنوب إفريقيا).

 

المجموعة الرابعة D: الترجي (تونس) – الزمالك (مصر) – مولودية الجزائر (الجزائر) – تونجيت (السنغال).

 

كتبت سمر إبراهيم

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.