فرجاني ساسي يغيب عن مباراة الزمالك أمام طلائع الطلائع ويصل القاهرة الجمعة

تقرر وصول التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي القاهرة يوم الجمعة المقبل، بعدما كان مقررا وصوله اليوم .

 

ويتواجد فرجاني ساسي في تونس منذ مطلع الأسبوع الجاري وتحديدا منذ مباراة الزمالك وإنبي في الدوري التي أقيمت السبت الماضي.

 

وأبلغ فرجاني ساسي إدارى الفريق أحمد زاهر بأن موعد وصوله الجمعة المقبل وفقا لاتفاقه مع رئيس النادي وليس اليوم الأربعاء وفقا لما أكده بعض مسئولي الزمالك.

 

وتقرر غياب فرجاني ساسي عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش المقرر لها السبت المقبل في الأسبوع السادس من الدورى ، حيث لن يتمكن اللاعب من المشاركة في أي تدريبات قبل المباراة بخلاف غيابه عن التدريبات طوال الأسبوع.

 

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الدحيل القطري، عن تواصل أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك مع مسؤولي النادي الخليجي خلال الأيام الماضية لمعرفة حقيقة التفاوض مع التونسي فرجاني لاعب خط وسط الفريق الأبيض في الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وأكد المصدر أن أيمن يونس اقترح على مسؤولي الدحيل إمكانية التفاوض مع الزمالك بشكل رسمي من أجل استعارة أو التعاقد مع فرجاني ساسي في الميركاتو الشتوي للحاق بالمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في فبراير المقبل.

 

ويبدو أن أيمن يونس كان يراهن في حديثه مع مسؤولي النادي القطري على إمكانية إقناع فرجاني ساسي بتمديد عقده مع الزمالك، ومن ثم السماح له بالرحيل سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، بالإضافة أنه كان يريد أيضًا معرفة حقيقة توقيع اللاعب مع الدحيل مثلما تردد في وقت سابق.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.