الخطيب يسافر إلى الإمارات لاستلام جائزة من جلوب سوكر

أعلن النادي الأهلي عن سفر رئيس مجلس إدارته محمود الخطيب إلى الإمارات، تلبية لدعوة مؤسسة جلوب سوكر وحضور الاحتفالية التي تقيمها ذات المؤسسة غدًا الأحد في دبي.

 

وأعلن الأهلي أن الحفل، يأتي لتكريم نادي ريال مدريد بوصفه نادي القرن، والنادي الأهلي بوصفه نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط.

 

ويتسلم محمود الخطيب جائزة النادي الأهلي بحسب الموقع الرسمي للأهلي في حضور كوكبة من كبار مسئولي ونجوم كرة القدم في العالم، الذين تم توجيه الدعوة إليهم بهذه المناسبة.

 

وكان رئيس النادي قد تلقى خطابًا من جلوب سوكر في دبي قبل عشرة أيام، تدعوه “للاحتفالية الكبرى التي سوف تقيمها بحضور نجوم الكرة العالمية، ووافق الخطيب على قبول الدعوة.”.

 

يذكر أن مؤسسة جلوب سوكر طرحت استفتاءً منذ فترة على موقعها لاختيار النادي الأفضل في العالم، وفي منطقة الشرق الأوسط، على أن يكون قرار اختيار الأفضل بنسبة ٦٠% للجنة الخبراء التي شكلتها المؤسسة و٤٠% من القرار لرأي الجمهور.

 

وحسم رأي الأغلبية في لجنة الاختيار هوية الجائزة، وفاز ريال مدريد بلقب نادي القرن في العالم، وحصل النادي الأهلي على لقب نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا بالبطولات في منطقة الشرق الأوسط.

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.