اتحاد الكرة يقرر إعادة منتخب الشباب لمصر.. وتشكيل لجنة لتقصي الحقائق

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم في اتخاذ اجراءات عودة بعثة المنتخب الوطني للشباب من تونس مع استمرار الظروف غير المواتية لمشاركته في بطولة شمال افريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية للشباب.

 

وخاطب اتحاد الكرة، وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم السبت، لدعم طلب طائرة خاصة مجهزة طبيا لدى وزارة الطيران المدني، وذلك حفاظا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بفيروس كورونا، على أرض الوطن لضمان رعاية طبية أفضل.

 

وأبدى الاتحاد المصري لكرة القدم استعداده التام لتغطية جميع تكاليف رحلة الطيران الخاصة بإعادة البعثة.

 

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، تشكيل لجنة تقصي حقائق لبيان الأسباب والملابسات التي أدت لعدم مشاركة المنتخب الوطني للشباب على الوجه الأمثل في البطولة.

 

وتتشكل لجنة تقصي الحقائق على النحو التالي: حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.

 

واحتسب منتخب الشباب خاسرًا أمام ليبيا في المباراة الأولى لعدم قدرته على جمع 15 لاعبًا معافى من فيروس كورونا، قبل أن يتكرر الأمر ذاته أمام تونس، وتتبقى مواجهتين أمام المغرب والجزائر ببطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.