اتجاه فى الأهلي لإحالة مروان محسن للدكة

رغم صعود الأهلي لنهائي كأس مصر بالفوز على الاتحاد السكندري أول أمس ، الثلاثاء، في نصف نهائي البطولة إلا أن هناك حالة من الغضب الأهلاوي ضد مروان محسن مهاجم الفريق بسبب أداؤه المتواضع الذي ظهر عليه هذا الموسم.

 

وظهر بشدة في مباراتي الزمالك بنهائي دري أبطال أفريقيا التي حسمها الأهلي بالفوز بهدفين لهدف ثم مباراة الاتحاد السكندري في نصف نهائي الكأس والتي حسمها الأهلي بنفس النتيجة .

 

 

وسادت حالة من الغضب بين جماهير الأهلي ومسئولوه بسبب مستوى مروان محسن وعدم إستغلال الفرص التى تسنح له في المباريات وبات معها اللاعب بمثابة عبء على الفريق الأهلاوي بجانب غيابه عن التسجيل في المباريات القوية والنهائية.

 

 

وطالب كثيرون في الأهلي بضرورة إحالة مروان محسن للدكة والإعتماد على صلاح محسن العائد لصوف الفريق من فترة إعارة بسموحة وكذلك أحمد ياسر ريان العائد من الجونة من الإعارة هو الأخر.

 

 

ويرى الرافضون لمشاركة مروان محسن إنه لابد من الإستغناء عنه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة إذا أستمر على هذا المستوى المتواضع والذي لا يليق بمهاجم النادي الأهلي.

 

 

ومازالت إدارة النادي الأهلي تتفاوض مع نظيرتها في صن داونز الجنوب أفريقي من أجل ضم الأورجوياني جاسون سيرينو لاعب الفريق الجنوب أفريقي.

 

 

ويرغب موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر في ضمّه خلال أسرع وقت.

 

 

وكان الأهلي قد فتح مفاوضات مع صن داونز خلال مارس الماضي لضم سيرينو لكن النادي الجنوب أفريقي بالغ في طلباته المالية فتعثّرت الصفقة قبل أن يتجدد الحديث مرة أخرى الاسابيع الماضية لكن مازالت المفاوضات غير حاسمة بسبب تردد مسئولو صن داونز في الإستغناء عن اللاعب لحاجتهم له.

 

 

وقال أمير توفيق مدير التسويق في الأهلي  مؤخرًا أن خط المفاوضات مع سيرينو مازال مفتوحًا رافضاً الكشف عن تفاصيل جديدة في الصفقة وأكتفى بالتأكيد على أن اللاعب مُرشح للأهلي.

 

 

وتشير المعلومات الواردة من الأهلي إلى أن الأهلي سيُكثف مفاوضاته مع سيرينو خلال يناير المقبل في ظل تمسك صن داونز باللاعب بجانب رغبة الأهلي في الحصول على مزيدًا من الوقت لتسويق الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الحالي من أجل التعاقد مع سيرينو بدلاً منه.

 

 

واستغل موسيماني علاقاته الطيبة بإدارة صن داونز لضم سيرينو بإعتباره كان مدرباً للفريق لمدة 8 سنوات قبل تولي تدريب الأهلي لكن إدارة النادي الجنوب أفريقي طلبت إرجاء الصفقة لحين إشعار أخر وهو ما إحترمته إدارة الأهلي حالياً مع التأكيد على فتح باب التفاوض مع اللاعب وصن داونز مرة أخرى مع اقتراب فترة الإنتقالات الشتوية.

 

 

وحصلت إدارة الأهلي على موافقة سيرينو باللعب للأهلي وهو ما سيُسهّل حسم الصفقة في الشتاء لاسيما وأن صن داونز قد يُبدي مرونة وقتها في الإستغناء عن اللاعب.

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.