الصحف الإنجليزية: ليفربول يعيش فى كابوس بعد إصابة محمد صلاح بكورونا

0

اهتمت كل وسائل الإعلام الرياضية على مستوى العالم بخبر إصابة محمد صلاح نجم وهداف ليفربول ومنتخب مصر بفيروس كورونا، وخاصة الصحف الإنجليزية.

 

قالت صحيفة  “ديلي ميل” أن إصابة صلاح جاءت بعد أيام قليلة من حضوره حفل زفاف شقيقه في العاصمة المصرية القاهرة، ونشرت صورًا من الزفاف والالتفات حول صلاح أثناء الرقص.

 

وزاد سجل إصابات ليفربول اسمًا جديدًا بوجود محمد صلاح، لتواصل الظروف تدمير الفريق بإصابة لاعب أخر رئيسي في تشكيل المدرب يورجن كلوب.

 

ونشرت صحيفة “ذا صن” خبر إصابة صلاح بالتركيز على حضور نجم ليفربول زفاف شقيقه، قبل الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بمواجهتي توجو.

 

وأشار التقرير إلى أن الأخبار الواردة من مصر تأتي بمثابة ضربة جديدة لفريق يورجن كلوب الذي يعاني من الإصابات والغيابات في الوقت الحالي.

 

 

اعتبرت صحيفة “ديلي ستار” إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بمثابة الكابوس لنادي ليفربول الذي يُعاني من نقص كبير في الصفوف.

 

 

وأشار التقرير إلى أن ليفربول عانى كثيرًا بغياب فيرجيل فان دايك وجو جوميز، قبل أن تأتي أنباء غياب صلاح بسبب فيروس كورونا.

 

 

وأشارت صحيفة “ميرور” إلى الضربة الجديدة التي يتلقاها المدرب يورجن كلوب بفقدان لاعب أخر مهم بين صفوفه.

 

ونشرت الصحيفة بيان اتحاد الكرة المصري الذي أكد أن اللاعب لم يشعر بأي أعراض، وأنه يخضع حاليًا للعزل في غرفته بفندق إقامة المنتخب.

 

كتبت سمر إبراهيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.