أحمد فتحى بقميص بيراميدز لأول مرة فى جلسة تصوير للإعلان الرسمى.. صور

0

نشر الحساب الرسمى لنادى بيراميدز صور أحمد فتحى بقميص بيراميدز فى جلسة تصوير خضع لها اللاعب المنضم حديثا من نادى الأهلى .

أحمد فتحى بقميص بيراميدز2

وكان الجوكر قد وقع لبيراميدز نهاية الموسم الماضى قبل أن يحصد الدورى العام مع فريقه السابق المارد الأحمر ليظهر اليوم أحمد فتحى بقميص بيراميدز فى جلسة التصوير التى تسبق الإعلان الرسمى لضم اللاعب.

 

وبعد صور أحمد فتحى بقميص بيراميدز تغلق صفحة الجوكر مع المارد الأحمر لينضم إلى الثلاثى عبد الله السعيد ورمضان صبحى وشريف إكرامى مع بيراميدز فى الموسم الجديد.

أحمد فتحى بقميص بيراميدز3

أحمد فتحى اللاعب الذى اشتهر طوال مسيرته بالجدية فى الملعب مع كل الفرق التى لعب لها كان قد أعلن عدم التجديد للأهلى والانتقال إلى بيراميدز منذ فترة إلا أنه أدى وشارك فى معظم مباريات الأهلى المحلية والأفريقية مرتديا شارة الكابتن.

أحمد فتحى بقميص بيراميدز4

وواجه أحمد فتحى مع الأهلى فريقه الجديد بيراميدز فى مباراة لتحديد صاحب المركز الثانى من بين بيراميدز والأهلى إلا أنه لعب مباراة بكل رجولة وانتصر فيها الأهلى انتصارا قضى على آمال بيراميدز فى المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

 

وارتبط جمهور الأهلى بأحمد فتحى خلال الأيام الأخيرة له داخل القلعة الحمراء خاصة أنه أدى بشكل احترافى خلال المباريات التى شارك فيها مع الأهلى محليا وأفريقيا رغم تأكد انتقاله لنادى بيراميدز.

 

وأختلف موقف أحمد فتحى فى الانتقال إلى بيراميدز عن زميله رمضان صبحى، خاصة أن فتحى أعلن منذ البداية رغبته فى الانتقال إلى بيراميدز، وتعامل النادى الأهلى مع اللاعب بشكل احترافى واحتفل به فى آخر مبارياته مع الفريق فى الدورى العام المصرى.

 

كتب الحسين أحمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.