كريم أبو زيد يطرح كليب جديد “فكك من الناس”.. أعرف التفاصيل

0

طرح المطرب كريم أبو زيد فيديو كليب “فكك من الناس”، ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل نفس الاسم من انتاج شركة ARPU وهاني عزيز.

وانتهى أبو زيد خلال الأيام الماضية من تصوير فيديو كليب الأغنية ،ويضم الألبوم 5 أغنيات فقط، تعاون فيها كريم مع الشعراء محمد جمعة وأحمد عرفان، فيما لحن كريم جميع أغاني الألبوم بنفسه، أما التوزيعات فشارك فيها كل من أشرف أبوزيد ونور ورامي عبده.

وصرح ابو زيد فى وقت سابق، إن سبب ابتعاده عن الغناء طيلة الفترة الماضية، كان بسبب كساد سوق الكاسيت وعدم وجود إنتاج وانشغاله بالتمثيل، مشيرا إلى أن السبب الرئيسى وراء اتجاهه إلى تلحين كل أغاني ألبومه بنفسه، هو بحثه عن الاختلاف والتميز في شكل أغانيه وهذا ما لم يجده فى أغانى قام بتلحينها ملحنين غيره، أما عن التمثيل قال إنه ينتظر أن يُعرض عليه أعمال تجذبه ولم يؤدها من قبل.

ويعد ألبوم كريم الأخير هو الرابع في مشوراه الفنى بعد ألبومات “لون شعرك” 2004، و”تفاحة آدم” 2005، وعايز أتجوز” 2008.
ويذكر أن كريم أبو زيد شارك فى موسم رمضان قبل الماضى بمسلسل “ابن أصول”، والذى يشارك فى بطولته حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتى، رانيا منصور، وفاء سالم، إيناس كامل،إسلام إبراهيم، عماد رشاد،  حمزة العيلى، أحمد حلاوة، بجانب عدد آخر من الفنانين، كما يعتبر المسلسل هو الثالث على التوالى الذى يظهر به حمادة هلال فى دراما رمضان.

 

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.