بريطاني يتعافى من فيروس كورونا بعد الدخول في غيبوبة لمدة 209 أيام

0

غادر مواطن بريطانى يدعى Esse Khanzadeh من مستشفى Wythenshawe فى مانشستر ، بعد دخوله غيبوبة لمدة 209 يوما أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد ، وعاد البريطانى البالغ من العمر 59 عاما إلى منزله ومقابلة أسرته بعد أربعة أشهر من محاربة الفيروس خرج من الغيبوبة وعاد الى عائلة مجددا .

وعرضت شبكة “روسيا اليوم” ، فيديو للرجل البريطانى وهو يغادر مبنى المستشفى بينما اصطف الأطقم الطبية من الممرضين والأطباء على جانبى مدخل المستشفى لتوديع الرجل بعد استفاقته الطويلة من الغيبوبة وتوجيه التحية بالتصفيق له بعد تعافيه من كورونا .

كما نقلت صحيفة bbc، قال الرجل البالغ من العمر 59 عامًا من تشيدل إنهم “أنقذوا حياتي بشكل أساسي ، والشكر لا يكفي. الأمر بسيط. لقد أنقذوا حياتى، شكرًا جزيلًا لكم” .

وعلى جانب آخر ، قالت شركة استرازينيكا AstraZeneca ، البريطانية أن الجهة المنظمة للصحة فى بريطانيا بدأت مراجعة سريعة للقاح المحتمل لفيروس كورونا، وذلك وفقا لما ذكره موقع استرازينيكا ، وأضاف متحدث باسم استرازينيكا AstraZeneca “” ، “نحن نؤكد المراجعة الدورية لوكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية (MHRA) ، للقاح فيروس كورونا COVID-19 المحتمل الخاص بنا” .

كتبت الاء عبد الحليم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.