ثنائيات علي السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي

0

ظهر العديد من الثنائيات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة GFF20-2020 بنسخته الرابعة ونجحوا في جذب الأنظار إليهم .

وحضر الفنان آسر ياسين برفقة زوجته كنزي عبد الله ولديه حضر الفنان آسر ياسين برفقة زوجته كنزي عبد الله ، وولديه “طاهر وأمين”، والتقطت عدسات الكاميرات صورا طريفة لهم .

كما حضر الفنان عمرو يوسف إلى مهرجان الجونة مع زوجته الفنانة السورية كندة علوش وحرصا على التقاط العديد من الصور جنباً لجنب .

ولفت الانظار الثنائي الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، على السجادة الحمراء .

شارك الكاتب الصحفي خالد صلاح ، رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع ، وزوجته الإعلامية شيريهان أبو الحسن فى حفل الافتتاح بإطلالة متألقة .

وخطف النجم أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدى الأنظار، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائى وحرص الثنائى على الظهور بإطلالة مميزة، وسط العديد من النجوم والنجمات من ضيوف المهرجان

وظهرت الفنانة آيتن عامر باطلالة مميزة بصحبة زوجها المصور محمد عز العرب خلال المهرجان

ومن ناحية آخرى ظهرت الفنانة روجينا بإطلالة جذابة، وتألقت الفنانة روجينا خلال فعاليات المهرجان برفقة زوجها الفنان أشرف ذكي

ولفت الفنان محمد ثروت وزوجته ومديرة أعماله منى جمال الأنظار بتناسق إطلالتهم، خلال فعاليات المهرجان

وظهر “ثروت” في افتتاح المهرجان  بـ”جاكيت” أبيض اللون مطبوع عليه رسومات كارتون “ميكي ماوس”، مع تيشرت أسود وبنطلون جينز ونظارة حمراء، فيما ارتدت زوجته حذاء بكعب عالِ مزين بالرسومات نفسها لـ”ميكي ماوس”، مع سترة حمراء طويلة و”توب” و”جيب” لامعة.

ظهرت المذيعة مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا باطلالة غريبة نوعا ما  في افتتاح المهرجان على الريد كاربت حيث ظهرت بصحبة زوجها  وهى ترتدى فستان أحمر عليه كثير من شغل الخرز

أما الفنانة آيتن عامر فكانت إطلالتها في مهرجان الجونة بنسخته الرابعة مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

و لفت الممثل محمد فراج النظر إليه بشكله المثير للجدل مع لحيته الطويلة وبدلته غير التقليدية وبجانبه خطيبته بالفنانة بسنت شوقي التي ظهرت بإطلاله جريئة .

كتبت الاء عبد الحليم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.