الكاف يعلن رسميًا موعد مباراتي الزمالك والرجاء و نهائي دوري أبطال أفريقيا

0

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء، وموعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والفائز من مباراة الزمالك والرجاء في بيان رسمي.

 

وقال بيان الاتحاد “مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء تقام يوم 4 نوفمبر على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة”.

 

وأضاف “الفائز من مباراة الزمالك والرجاء يواجه الأهلي يوم 27 نوفمبر في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب في الإسكندرية”.

 

وتابع البيان: “التأجيل تم بناء على طلب من الدولة المستضيفة واتحاد الكرة، فيما يخص البروتوكول الدولي للحد من تفشي وباء كوفيد 19”.

 

وأعلن كاف مساء الخميس تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال إلى أجل غير مسمى، وكذلك نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي تستضيفه مصر.

 

وكان كاف قد قام بتأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء، بسبب إصابات عناصر فريق الرجاء بفيروس كورونا، ومنع وزارة الصحة المغربية سفرهم من يوم 24 أكتوبر، لـ 1 نوفمبر.

 

وجاء بعدها طلب السلطات المصرية لتأجيل المباراة النهائية للبطولة المقررة على استاد القاهرة من يوم 6 نوفمبر، بسبب الانتخابات النيابية المصرية.

 

وكان الكاف قد استقر في وقت سابق على لعب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء يوم 4 نوفمبر بدلا من 1 نوفمبر.

 

وأن يجري نهائي البطولة في 27 نوفمبر بدلا من 6 نوفمبر في استاد برج العرب بالإسكندرية، قبل أن يعلن تأجيل المباراتين لأجل غير مسمى.

 

وكان الزمالك, قد فاز على الرجاء بهدف مقابل لاشئ في المغرب بذهاب نصف النهائي، ليكون بحاجة إلى التعادل فقط لبلوغ المباراة النهائية وملاقاة الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد.

 

كتبت سمر إبراهيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.