أغرب إطلالات نجمات الفن على هامش مهرجان الجونة السينمائى 2020..صور

0

حرصت نجمات الفن على الظهور بإطلالات أنيقة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة، إلا أنه برغم ذلك، شاهدنا بعض الأزياءالغريبة وغير التقليدية التى أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى.

ويستعرض “حال” لمتابعيه ، أغرب هذه الإطلالات لى نجمات الفن في مهرجان الجونة2020.

1-سينتيا خليفة:

-أحدثت مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية سينتيا خليفةالجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة بدورته الرابعة، وظهرت سينتيا وهي ترتدي بدلة باللون البيبي بلو تميل إلى التصاميم الرجالية، ولفتت سينتيا الأنظار إليها، بسبب تصميم البدلة “الأوفر سايز” بطريقة مبالغ فيها حيث انتهت رجل البنطلون عند أسفل الحذاء، ومن أعلى لم تعتمد سينتيا على إرتداء توب أو شميز أسفل جاكيت البدلة، واعتمدت تسريحة شعر كيرلي بتصفيفه عشوائية غير مرتبة، مع نظارة كبيرة الحجم.
الأخبار المتعلقة

٢-أعادت الفنانة ليلى علوي إرتداء الجمبسوت بعد 25 عام من ظهورها به

٣-سارة عبد الرحمن:

-ارتدت الفنانة الشابة سارة فستانا قصيرا بقصة الكب، يشبه الشال، مزيجاً من الألوان الأزرق والبينك والأبيض والزيتي والمسطردة، مزود بقصة الكشكشة عند منطقة الخصر، ونسقت مع الفستان شنطة باللون الابيض وسليبر باللون الفضي، وإكسسوارات بسيطة مكونة من كوليه وحلق، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

3-الإعلامية مها الصغير(زوجة الفنان أحمد السقا):

أثاى ظهور الإعلامية مها الصغير بإطلالة غريبة على الريد كاربت بافتتاح فعاليات اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث ارتدت مها الصغير فستانا فوشيا طويلا، أعلاه بليزر أسود ما جعل شكل الإطلالة غير متلائم مع الحدث ومع السجادة الحمراء.

4-زينب غريب:

كما أثارت الفنانة الشابة زينب غريب اعتمادها فستاناً بقصة الأميرات باللون الموف ميتاليك، جاء تصميم الفستان غريباً وغير مفهوم وخاصة عند منطقة الصدر والخامة أيضا لا تتناسب مع حدث هام كمهرجان الجونة السينمائي، وفي اليوم التاني اعتمدت بنطلون من البلاستيك وبليزر باللون الأسود.

5-شيرين رضا:

ارتدت شيرين فستانا من توقيع مصمم الأزياء رامي القاضي، جاء بتصميم غريب على شكل جناح، واعتمدت تصفيفه شعر الضفائر المتعددة مع ماكياجًا بألوان النيود.

٦-هدى المفتى:
أثارت إطالات إفتتاح مهرجان الجونة السينمائى للفنانة هدى المفتى الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث اعتمدت إرتداء فستان يشبه تصميمه العلوى القميص وتركته مفتوحا واعتمدت عليه جيبة قصيرة بالون الأحمر واعتمدت عليه أرتداء إكسسوار ناعم.

٧-رانيا يوسف:
أثارت النجمة رانيا يوسف الجدل إثر إطلالتها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائى، بسب إرتدائها فستان قصير أسود اللون مكشوف الصدر، وآخر طويل أزرق اللون به فتحه على البطن.

وجديرا بالذكر، أن مهرجان الجونة لهذا العام يأتى وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث يسيطر انتشار الفيروس الوبائي على كل الفعاليات الفنية والثقافية في مختلف دول العالم، وتسبب في إلغاء كثير من المهرجانات، وكان سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، أشار في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.

 

كتبت سارة رزق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.