تعرف على موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

0

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لسلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

 

موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش
ومن المقرر أن تُقام المباراة على الاستاد الخاص بالنادي الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش
وسيتم إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، رغم تتويجه بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، للمرة الخامسة على التوالي، والـ42 في تاريخه.

 

ولكن يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بالدفع باللاعبين الشباب، لإراحة الأساسيين وتجنب إصابتهم، من أجل الاعتماد عليهم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد له يوم 6 نوفمبر المقبل.

 

وصعد موسيماني ستة لاعبين من فريق الشباب، في مران أمس الثلاثاء، من أجل تجهيزهم للمباراة القادمة، بالإضافة إلى اللاعبين الشباب المتواجدين مع الفربق الأول خلال الفترة الماضية.

 

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وخطف الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يقوم اتحاد الكرة بتسليم درع البطولة للأهلي، عقب انتهاء المباراة مع إمكانية إقامة احتفالية صغيرة.

 

ويتصدر الاهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 86 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

كتبت مروى محرم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.