أحمد سعد يفاجئ جمهوره ب “يا رسول الله يا حبيب الله” احتفالا بالمولد النبوى

0

فاجأ المطرب أحمد سعد متابعيه بأغنية جديدة بمناسبة الاحتفالات بالمولد النبوي ، حيث نشر فيديو عبر حسابه على موقع انستجرام، وعلق عليها بكتابة: “يا رسول الله يا حبيب الله”، في إشارة إلى اسم الأغنية التي سيتم طرحها قريباً.

ونال الفيديو عدد كبير من الاعجابات والتعليقات التي كثرت فيها الصلاة علي رسول الله (صلي الله عليه وسلم ).

ومن جانب آخر، نشر المطرب أحمد سعد أمس على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة تجمعه بالفنان الكبير هانى شاكر، وعلق عليها قائلا: “انتظرونا قريبا فى عمل مفاجأة”، وذلك دون أن يفصح عن مضمون هذا العمل.

وطرح أحمد سعد مؤخرا كليب “بصرة”، من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامى دهيمة. وكان سعد قد رد على إجرائه عملية تجميل وتغيير شكل وجهه، مؤكدا أنه كان لديه مشكلة فى جانب وجهه الأيمن وكان يضطر بسببها لإطالة ذقنه حتى لا تظهر اختلاف بين جانبى وجهه، لافتا إلى اقتراح طبيب صديق له بإصلاحها.

وأعرب النجم أحمد سعد عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عقب طرح أغنية “بصرة” والذى قدمها على طريقة فيديو ريليكس واقتربت من تحقيق مليونى مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ، ونال من خلالها عدد من ردود الأفعال الإيجابية وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامى دهيمة وشقيقه أدهم، سعد قال في تصريحات لـ “اليوم السابع” أنه تلقى عددا من التهانى على أغنية “بصرة” من داخل الوسط الفني وخارجه مشيرا إلى أن كلماتها مناسبة جدا للواقع الذى نعيشه، مضيفا أن أي أغنية يقدمها يكون مقتنعا بها تماما ودائما ما يحرص على تقديم كل ماهو جديد .

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.