اتحاد الكرة : نهاية نوفمبر موعد إقامة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة فى ربع نهائى كأس مصر

0

حدد مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة, موعد إقامة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة, نهاية شهر نوفمبر المقبل في دور الـ8 لمسابقة كأس مصر للموسم الجاري 2019 / 2020 ،وتحديدا أحد أيام 21 أو 22 نوفمبر عقب انتهاء التوقف الدولي للمنتخبات في الفترة من 9 إلي 17 نوفمبر.

 

 

وكان قد تأهل كلًا من الأهلي والزمالك ونادي مصر وأبو قير للأسمدة وطلائع الجيش والاتحاد السكندري, للادوار النهائية بمسابقة كأس مصر.

 

ويواجه الزمالك فريق مصر في دور الـ8 وبينما تأهل طلائع الجيش للدور قبل النهائي بعد تخطي عقبة بيراميدز, وتاهل الاتحاد السكندري لهذا الدور بعد الفوز علي المقاولون العرب, وإقامة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة نهاية شهر نوفمبر المقبل في دور الـ8 .

 

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن الموقف النهائى لعلى معلول ظهير أيسر الفريق، الذى غاب عن مباراة العودة أمام الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بسبب شعوره بإجهاد فى العضلة الخلفية.

 

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات لبرنامج “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم: “موسيمانى رفض الدفع بعلى معلول فى لقاء الوداد لأنه قبل المباراة بيوم شعر بإجهاد فى الخلفية، ومعلول نفسه كان يريد أن يلعب وهذا أكثر ما يعجبنى بوجود هذه الروح من اللاعبين، هدفنا واحد وهو نجاح الفريق، وبنسبة 90% سيكون موجودا فى تمرين الغد وعليه سيكون جاهزا لمباراة النهائى الأفريقي يوم 6 نوفمبر “.

 

كتبت سمر إبراهيم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.