رجل أمريكي يخالف عادات المجتمع ويرتدي الملابس النسائية

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورًا لرجل أمريكي يدعى مارك براين ، يعمل مهندس روبوتات بأحد الشركات في ألمانيا، وهو يرتدى التنانير “الجيبة” والكعب العالي، حيث يرتدي ملابس رجالية في النصف العلوي، وفي الجزء السفلي يلبس التنورة والكعب العالي سواء للذهاب إلى العمل أو التجوال ، ليثبت أن الملابس ليست مرتبطة بجنس صاحبها.

بدأ مارك براين ، ارتداء الكعب العالي عندما كان في الجامعة بناءً على طلب صديقته آنذاك، لكن لم يبدأ في ارتداء التنانير النسائية إلا قبل أربع سنوات، وتساعده زوجته في اختيار ملابسه

وعن سر ارتداءه للتنورة والملابس النسائية سواء حذاء بكعب عالي أو “بلوزة” قال إنه دائما ما يسعى إلى الاختلاف، فكونك ترتدي ملابس لا تتناسب مع جنسك فهو أمر مختلف، وفقًا لما ذكره في العديد من المواقع الإخبارية.

وأضاف براين، أن ملابس النساء دائمًا ما يجدها مريحة، بالإضافة إلى الأناقة التي تتسم بها، سواء عند ارتداء التنانير أو الأحذية النسائية.

ونشر مارك براين مجموعة من الصور عبر حسابه على “Pinterest” الذي يتابعه حوالي 1200 متابع ، وهو يرتدي ملابس نسائية واكسسوارات حريمي، ووصف نفسه بأنه “رجل مستقيم متزوج وأب لثلاثة أطفال يحب بورش، والنساء الجميلات، ويمتلك أحذية الكعب العالي والتنانير فى خزانة ملابسه اليومية”.

ولا يعد مارك براين الرجل الوحيد المولع بالملابس والأحذية النسائية، حيث كشفت دراسة حديثة، أن هناك العديد من الرجال الذين يستمتعون بارتداء الملابس والاكسسوارات النسائية، ويجيدون فعل ذلك، وكشف عدد من التقارير الإعلامية السابقة، أن أزياء النساء تقع في مرمى اهتمام العديد من الرجال منذ أربعينيات القرن الماضي، إذ لاحظ بعض مصممي ومصنعي الملابس هذا الأمر، وتم الاستجابة من قبل بعض المصنعين من خلال صنع بعض القطع الأنثوية التي تعد مصدر جذب لكثير من الرجال.

أسباب ارتداء بعض الرجال لملابس النساء

1- 90٪ من المفضلين لارتداء ملابس النساء، يقومون بذلك نظرا لفضولهم حول تجربة ما يرتديه نساؤهم.

2 – يفضل بعض الرجال ارتداء مثل هذه الأزياء والاكتفاء بها عن ملابس الرجال.

3 – قد تكون ملابس الرجال مملة للغاية.

4 – يشعر بعض الرجال بقوتهم عند ارتداء ملابس النساء.

5 – يعتقد بعض الرجال أن الملابس النسائية ستوسع من أفقهم المهنية، كذلك من فرص التسوق.

6 – ويعتقد البعض أيضًا بأنه سيمنحهم أكثر جاذبية وجمالا.

7 – كما يرتدي بعض الرجال مثل هذه الأزياء للشعور بالطاقة والحيوية.

8 – الشعور بسهولة التواصل مع الجنس الأنثوي.

9 – تجربة الأمر للتعرف على مدى ما تشعر به النساء عند ارتداء مثل هذه الأزياء.

10- التعرف على ما تعاني منه بعض النساء من آلام عند ارتداء الأحذية ذات الكعب المرتفع.

كتبت مروى محرم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.