هيلدا خليفة تقدم افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي

0
تقدم الإعلامية اللبنانية ​الشهيرة هيلدا خليفة حفل افتتاح الدورة الرابعة ​لمهرجان الجونة السينمائي، والمقرر لها غدا الجمعة، والتى عبرت عن حماسها الشديد لتكون جزء من هذا الحدث الهام، وذلك بعد غيابها لسنوات عن الشاشة بعد توقف تقديم أشهر برنامج مواهب بالعالم العربى “ستار أكاديمى”.
 وظهرت هيلدا وهى تعلن عن تقديمها للحفل الافتتاحى، عبر الحساب الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي علي موقع التواصل الاجتماعي  “انستجرام”، مصحوبا بتعليق :” المذيعة المشهورة هيلدا خليفة جاهزة ومتشوقة للانضمام إلى الجونة يوم الجمعة كمضيف لحفل افتتاح # GFF20“.
 

وعلقت “مبسوطة كتير ومحمسة لأن قريبا هشوفكم في الجونة بمصر، هقدم سهرة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في النسخة الرابعة..أكيد هيكون مهرجان مميز ومختلف عن بقية السنين راح يكون فيه قصص جميلة وممتعة، لو في الجونة أتمنى اشوفكم، ولو لأ اتمنى تتابعوا كل الأحداث”.

وتنطلق الجمعة الموافق 23 أكتوبر والتى تستمر حتى 31 من نفس الشهر، ويلتفت المشاهدين إلى النجوم الحاضرين لحفل الافتتاح، وهو ما يكشفه “اليوم السابع”، حيث يحضر كل من، أحمد السقا، محمد هنيدى، محمد رمضان، خالد الصاوى، خالد النبوى، أشرف زكى، عمرو سعد.

ويعد مهرجان الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما. كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.