نيكول شيرزينجر تستعرض ليونة جسمها مع صديقها توم إيفانز فى لوس أنجلوس

0
تستمتع النجمة العالمية نيكول شيرزينجر بوقتها بشتى الطرق مع صديقها توم إيفانز فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك وسط جائحة فيروس كورونا “COVID-19” التى تهدد العالم.
 

وشاركت المغنية نيكول شيرزينجر وصديقها فى تدريب الأزواج إلى جانب المدرب الشهير باولو ماسيتى، ولكى تثبت نيكول البالغة من العمر (42 عامًا) أن الثنائى يتمتع بلياقة بدنية واضحة ومرونة مذهلة، نشرت نيكول على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام” التى تضم أكثر من 4.6 مليون شخص صورة هى تستعرض لياقتها البدنية ومرونة جسدها بينا كانت ترفع أعلى ساقيها لأعلى فى الهواء وذلك جنبا إلى جنب مع توم الذى ظهر بشكل رياضى بلا قميص لكى يستعرض عضلات جسده .

وظهرت نيكول شيرزينجر في الصورة بملابس رياضية بإحدى درجات اللون الرمادى، حيث انتقت البنطلون الذى ارتدته من “Gymshark” ووصل سعره الى 45 جنيها إسترلينيا .

ويذكر أن نيكول شيرزينجر ولدت في 29 يونيو عام 1978 في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية ، كان انضمامها لفريق “Pussycat Dolls” في 2003 هو أهم خطوة بحياتها الفنية حيث صنعت شهرتها وذلك حتي عام 2010 حيث أعلن الفريق انفصاله تماما، لكن شيرزينجر لم تستسلم واستكملت مسيرتها الفنية لتتميز علي الساحة الفنية، وقرر “Pussycat Dolls” أن يفاجئ عشاقه في 2019 بالإعلان عن عودتهم من جديد.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.