أول صورة لـ توم هولاند فى فيلم “Uncharted” بعد تصوير عدة مشاهد بسواحل إسبانيا

0

شارك الممثل العالمي توم هولاند جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أول صورة له في شخصية ناثان دريك من فيلمه Uncharted المستوحى من لعبة الأكشن الشهيرة.

ونشر الفنان العالمي توم هولاند على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وسرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وانهالت التعليقات على الصورة التي علق عليها هولاند قائلاً: “سعدت بلقائك.. أنا نيت.. مجهول”.

ويعد الفيلم الجديد  “Uncharted”، مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحًا والذي يقوم بإخراجه روبن فليشر، وقد قام الممثل توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عددا من المشاهد للفيلم في منطقة “كوستا برافا” السياحية الإسبانية.

ومن المتوقع عرض فيلم “Uncharted”، الذي يمتلك أعلى ميزانية إنتاج لشركة “Sony Pictures” هذا العام بأكثر من 230 مليون دولار، في العام المقبل، وبلغت تكلفة التصوير في هذه المنطقة السياحية حوالي 175 ألف دولار.

وانتهى التصوير بشاطئ “سا بواديا” في 13 من الشهر الجاري، حسبما أفادت بلدية تلك المدينة، حيث قام فريق مكون من 50 إلى 75 شخصا بالتصوير تحت بروتوكول أمني مشدد لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان آخر اعمال الفنان توم هولاند عام 2019 فيلم “سبايدرمان بعيدا عن الوطن”، والذي حقق فيه نجاحا كبيرا عالميا.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.