فيديوهات عنتيل الجيزة و2500 مقطع مصور للمتهم الجزار والكذب

فيديوهات عنتيل الجيزة عنوان كاذب تسرق به المواقع جمهور السوشيال ميديا

0

فيديوهات عنتيل الجيزة وقضيته سيطرتا على مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية بعناوين مستفزة يتلاعب فيها أصحاب المواقع والقنوات التى تبحث عن السبوبة الحرام.

 

عنوان يسعى به أصحاب مواقع الفيك وقنوات اليوتيوب المسفة لجذب رواد السوشيال ميديا فترى أنهم جميعا وقعوا فى مستنقع يتلاعبون بعناوين مثل ” فيديوهات عنتيل الجيزة ” أو ” 2500 فيديو لعنتيل الجيزة مع نساء متزوجات.. شاهد ” أو ” ننشر بالصور سيدات فى شقة عنتيل الجيزة ” والحقيقة أنهم يتلاعبون بالشباب ويحاولون جنى ثمار الرذيلة التى ينشرونها .

تدوينات عن عنتيل الجيزة
تدوينات عن عنتيل الجيزة

ما يفعله أصحاب هذه المواقع لا يدخل فى إطار التغطية الصحفية للقضايا من نوعية قضية ما يسمونه عنتيل الجيزة وكأنه انتصر فى معارك حربية، فمثل هذا الشخص لا يجب أن يسمى سوى بـ “زانى الجيزة” حتى يوصم بها ولا يتشجع غيره على الفعل مثلما فعل هو، فالعنوان الجاذب كاذب لسرقة جمهور وترافيك يزيد أرباح تلك المواقع الساقطة.

 

تدوينات عن عنتيل الجيزة
تدوينات عن عنتيل الجيزة

فيديوهات عنتيل الجيزة كمصطلح لا أراه سوى طعما يصطاد به أصحاب النفوس الضعيفة من أصحاب المواقع ومحرريها الشباب من رواد السوشيال ميديا، ولكن السؤال هنا حتى لو أن تلك المواقع لديها حقا ما تروج له من فيديوهات لأفعال فاضحة ارتكبها ذلك الجزار مع نساء متزوجات لماذا يسعى رواد السوشيال ميديا لمشاهدتها؟ وماذا سيستفيدون؟

تدوينات عن عنتيل الجيزة
تدوينات عن عنتيل الجيزة

فيديوهات عنتيل الجيزة التى زاد البحث عنها خلال الأيام الماضية تظهر أن هناك خللا كبيرا يجب إصلاحه، بدأ من طبيعة العلاقات التى اصطاد بها الجزار النساء المتزوجات واللاتى أرفض أن أسميهن ضحايا مرورا باستغلال المواقع التى تبحث عن الكسب الحرام من الترويج عن تلك الفيديوهات التى صور فيها المتهم النساء أو حتى ترويجها، وصولا إلى جمهور السوشيال ميديا الذى يبحث عنها ويريد مشاهدتها.

 

بطلات فيديوهات عنتيل الجيزة كشفن فجوة كبيرة فى بعض البيوت؟، فلماذا لا يعرف أزواجهن أين نسائهم؟ ولماذا رضين أن يقمن علاقات مع غير أزواجهن؟ وفى مكان مثل الذى ظهر فى الفيديوهات على الأرض فى شقة تنشع حوائطها بماء الصرف والرطوبة؟ ولماذا لم يبلغ جيران الجزار فى شقته المفروشة التى يستضيف فيها عشيقاته عن الأمور المخلة التى تحدث فى الشقة بتردد نساء عليها طيلة السنوات التى مارس فيها الجزار الرذيلة مع النساء؟

 

فيديوهات عنتيل الجيزة كشفت جريمة أخلاقية هزت محافظة الجيزة بطلها جزار، بدأت بتسريب مقاطع فيديو مخلة قام بتصويرها مع عدد من السيدات على الإنترنت، وبعد القبض عليه تم اكتشاف 2500 فيديو جنسى على هاتف المتهم، الذى أقام علاقات جنسية مع ما يقرب من 250 سيدة؛ بعض هذه الفيديوهات تم تصويرها بعلم السيدات وفيديوهات أخرى تم تصويرها دون علمهن بدافع ابتزازهن.

 

 

كشفت التحريات أن المتهم الجزار متزوج ولديه أطفال، واعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب علاقات عاطفية، وعدد آخر من السيدات أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية، والمفاجأة التى فجرتها التحقيقات أنه لم توجه للمتهم تهمة الزنا حتى الآن، وعدم تقديم أى من أزواج السيدات صاحبات الفيديوهات المخلة ببلاغات ضد المتهم يتهمونه فيها بالزنا.

 

كتب الحسين أحمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.