أحمد صلاح حسنى يبدأ تصوير مسلسله الجديد والاستقرار على اسمه خلال يومين

0

بدأ الفنان أحمد صلاح حسنى تصويرأولى مشاهده في مسلسله الجديد اليوم الأربعاء،والذي يتكون من ٤٥ حلقة، بعد الانتهاء من التحضيرات وبروفات الترابيزة على مدار الفترة الماضية بين المخرج أحمد سمير فرج والسيناريست محمد عبد المعطى، ويجرى الاستقرار على اسم العمل بالتزامن مع التصوير، على أن يتم حسم الأمر خلال اليومين المقبلين حيث تم ترشيح أكثر من اسم وجارى اختيار الأنسب للعمل.

وشارك في بطولة المسلسل كل من إيمان العاصي، إيناس كامل، مها أبو عوف، عماد رشاد، إسلام جمال، محمود حجازي، مي القاضي ومن تأليف محمد عبد المعطي والذي سبق وتعامل معه حسني في مسلسل “ختم النمر”.

ويعتبر المسلسل هو ثاني بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني بعد مسلسل «ختم النمر»، ويدور المسلسل  في إطار رومانسي إجتماعي، والذي سبق وقدمه في “ختم النمر” ولكن مع إختلاف القصة تماما.

ويكرر أحمد صلاح  تعاونه مع المخرج أحمد سمير فرج والمؤلف محمد عبد العاطى للمرة الثانية بعدما قدموا مسلسل “ختم النمر” الذى تم عرضه فى شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولته نسرين طافش وميرهان حسين وإسلام جمال فاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامي، وفاء سالم، وتميم عبده.

وكان آخر أعمال أحمد صلاح حسنى مسلسل “الفتوة” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وهو بطولة ياسر جلال، ومي عمر، ونجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، أحمد جمال سعيد، محمود حافظ، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.