التعليم العالي يعلن آخر موعد لتسجيل رغبات واستلام ملفات طلاب الشهادات المعادلة تعرف عليه

0

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى, أن يوم الأحد المقبل الموافق 11 أكتوبر الجارى، آخر موعد لتسجيل الرغبات لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية وكذلك استلام ملفات أوراق هؤلاء الطلاب, علما بأن موقع التنسيق الالكترونى يعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال رغبات الطلاب.

 

وأكدت الوزارة أن مكتب التنسيق مستمر فى استقبال الطلاب لتسليم ملفات اوراقهم طوال ايام الاسبوع بما فيها ايام الجمع والعطلات الرسمية إلي آخر موعد لتسجيل الرغبات ، حرصا على مستقبلهم.

 

 

وقالت الوزارة اليوم، إنه يجب على الطلاب إحضار اصل إيصال الحوالة البريدية, الدالة على سداد ثمن دليل القبول وباقى الأوراق بموجب إذن الدفع المطبوع من على الموقع الإلكترونى للتنسيق باحد مكاتب البريد المختلفة, وذلك على الكود المؤسسى رقم 13600101 ورقم حساب الدائنون (9190447778)، حيث يتم استلام رقم الدخول والرقم السرى على الهاتف المحمول المسجل بالموقع .

 

وكان الطلاب قد بدأوا فى تسجيل الرغبات, بداية من يوم السبت الموافق 26/9/2020,  وذلك عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات، حيث يتم فتح هذه المعامل اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً يومياً، على أن ينتهى إدخال أو تعديل الرغبات فى الساعة السابعة من مساء الاحد المقبل الموافق 11/10/2020.

 

وشددت وزارة التعليم العالي, إلي أنه يجب على الطلاب الالتزام بالموعد المحدد لتسجيل البيانات الاساسية والرغبات وكذلك تسليم ملفات الاوراق , حتى يتسنى للمكتب إتمام عمليات المراجعة لأوراق وشهادات الطلاب واتمام عملية الفرز والترشيح واعلان النتائج, وأن يوم الأحد المقبل هو آخر موعد لتسجيل الرغبات.

كتبت سمر إبراهيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.