هنا الزاهد تحيى الذكرى السنوية الأولى لطلعت زكريا بأغنية “روح إنسان”

0

أحيت الفنانة هنا الزاهد الذكرى السنوية الأولى لوفاة الفنان طلعت زكريا، التي تفصلنا عنها أيام قليلة، والذى رحل عن عالمنا في 8 أكتوبر من العام الماضى، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، حيث نشرت الفنانة هنا الزاهد، والذى تزوج من والدتها، مجموعة من المشاهد للراحل، من برامج وأفلام ومسلسلات، وعليها أغنية “شيرين عبد الوهاب”، والتى تحمل اسم “روح انسان”.

 

هنا الزاهد وطلعت زكريا
هنا الزاهد وطلعت زكريا

 

ومن جانبها، شاركت إيمي طلعت زكريا جمهورها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، مقطع فيديو تضمن لقطات من آخر أعمال والدها الفنان الراحل طلعت زكريا في فيلم أخناتون، معلقة عليه :”آخر أعمال بابا الله يرحمه مع عمر طلعت زكريا الفيلم المغربي اخناتون في مراكش ربنا يرحمك يا حبيبى، ويكرمك يا عمر واشوفك أجمد ممثل فى الدنيا، اللى خلف مماتش”.

وتستعيد الفنانة الشابة إيمى طلعت زكريا دائما، ذكريات والدها الراحل، حيث كان آخرها صورة من الأرشيف بمرحلة شبابه، حيث ظهر فيها الفنان الراحل طلعت زكريا بملابس شتوية وكان يقف أمام المرآه ضاحكًا، ونشرت إيمى الصورة عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، وكتبت فى تعليقها عليها: “طاطا حبيبى اللى هيفضل ضحكته قدام عينى طول العمر.. ربنا يرحمك يا حبيبى وتكون مبسوط من كل الناس اللى بتحبك وبتدعيلك.. بنت أبوها”.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.