وزير الرياضة يناقش استعدادات تنظيم كأس العالم لكرة اليد 2021

0

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة, صباح اليوم الأحد ٤ أكتوبر, بديوان عام وزارة الشباب والرياضة باللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة اليد النسخة ال ٢٧والمقرر إقامتها في مصر مطلع العام القادم 2021  بمشاركة ٣٢ منتخبا.

 

وكان الإجتماع بحضور المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة  ، الكابتن حسين لبيب مدير البطولة ، الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة ورئيس لجنة الاتصال الحكومي بالبطولة ، وبعض من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

 

 

وناقش صبحي خلال الاجتماع ، الاستعدادات الخاصة بفنادق الإقامة للمنتخبات والوفود  المشاركة بالبطولة ، بالإضافة إلى الخطة الطبية للبطولة والتجهيزات الخاصة بها من إجراءات وقائية  خاصة بفيروس كورونا المستجد كيوفيد ١٩, وما هو مطلوب من تحاليل وإجراءات خاصة بالمناسبات والوفود قبل الحضور إلى مصر والاجراءات والإرشادات الخاصة أثناء إقامة البطولة .

 

 

وشدد صبحي خلال الاجتماع بضرورة إنهاء كافة اللجان المعنية بالبطولة لكافة الاستعدادات الخاصة بها في التوقيتات المحددة .

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية توفر الدعم الكامل وجميع المتطلبات اللازمة لتحقيق نجاح البطولة والتي تعد الأكبر بمشاركة ٣٢ منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة.

 

 

كان ذلك خلال الاجتماع الإسبوعي الذي يعقده وزير الشباب والرياضة مع اللجنة المنظمة لمتابعة كافة الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة اليد .

 

 

وجه المهندس هشام نصر الشكر لوزير الشباب والرياضة, على جهوده الحثيثة في تزليل كافة العقبات التي تواجه اللجنة المنظمة وحرصه الشديد على تنفيذ كافة الأعمال وفقاً للمعايير والمقاييس العالمية .

 

إختار المنتخب القومي لكرة اليد قد اللعب في المجموعة السابعة بمنافسات البطولة مع منتخبات السويد ،  والتشيك ، وممثل أمريكا الجنوبية وذلك خلال القرعة التي أقيمت بمنطقة الأهرامات بالجيزة .

وزبر الرياضة بإجتماع كأس العالم لكرة اليدوزير الرياضة

 

كتبت سمر إبراهيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.